تعليق ناري من محمود حمدي الونش على أنباء انتقاله إلى النصر

محمود الونش إلى نادي النصر


علق محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول اقترابه من الانتقال إلى صفوف نادي النصر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


وكانت تقارير قد ربطت إدارة نادي النصر بالتفاوض مع الونش، لدعم فريق الكرة الأول في مركز خط الدفاع، وذلك بعد رحيل المدافع البرازيلي مايكون عن الفريق، وبحث الإدارة عن لاعب بديل .


ويسعى النصر للتعاقد مع مدافع قوي لدعم الفريق، وذلك بعد التعاقد من صفقتين من العيار الثقيل، وهما البرايلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، ليقدم العالمي ميركاتو صيفي على أعلى مستوى .


الونش يعلق على أنباء انتقاله إلى النصر :       

أكد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في تصريحات خاصة لقناة النادي الرسمية، أنه لم يتلقى أي عروض رسمية من نادي النصر السعودي خلال الأيام الأخيرة، وأنه سعيد بالتواجد بين جدران القلعة البيضاء .


وشدد الونش على أن رحيله عن نادي الزمالك لن يكون إلا من خلال موافقة الإدارة، وعن طريق عرض رسمي يتم مناقشته مع مسئولي النادي، مؤكدًا أنه تركيزه في الوقت الحالي مع الفريق .


وتابع الونش أنه يأمل المساهمة في قيادة الزمالك للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وإسعاد جماهيره الكبيرة، وأنه لا يريد مناقشة أي عروض خلال الوقت الحالي .


واختتم نجم منتخب مصر أنه مازال لديه عامين في عقده مع نادي الزمالك، وفي حال طلبت الإدارة منه التوقيع على عقود التجديد، فإنه سيوقع بدون أي تردد، حبًا في نادي الزمالك وجماهيره .


اقرأ أيضًا..

بديل مايكون.. النصر على بعد خطوة من ضم هذا المدافع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-