مانشستر يونايتد يهدد ماتا بخصم راتبة أو الانتقال للدوري السعودي

خوانا ماتا

هدد نادي مانشستر يونايتد النجم خوان ماتا صانع ألعاب الفريق بخصم جزء من مرتبة، أو الانتقال لأحد أندية القمة في الدوري السعودي، والتي كانت تريد الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوفها قبل الموسم الجديد.


يمر النادي الإنجليزي بفترة سيئة من الجانب المادي وهو الذي انعكس على اللاعب الإسباني خوان ماتا، فقد بات نجم الماتادور على بعد خطوة من الرحيل عن الشياطين الحمر والانتقال لأحد أندية الدوري السعودي في الموسم المقبل.


أوضحت تقارير صحفية اليوم الأحد أن صاحب الـ33 عام يحظى بإهتمام كبير من ناديين سعوديين للحصول على خدماته في الموسم الرياضي الجديد، وذلك بالتزامن مع الأزمة التي يمر بها صانع الألعاب الإسباني مع المدرب النرويجي سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر.


النصر والهلال يرغبان في التعاقد مع ماتا

طبقاً للأزمة المالية التي يمر بها الشياطين الحمر، ولعدم التفاهم بين النجم الإسباني والمدير الفني النرويجي، فقد استغل ناديي الهلال والنصر السعوديين تلك الفجوة للدخول في مفاوضات للتعاقد مع خوان ماتا.


مانشستر يضيق الحلول أمام ماتا


خوان ماتا صانع ألعاب مانشستر يونايتد

ونقلت صحيفة "تريبل فوتبول" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مؤكدة وضع ماتا أمام خيارين فقط لا غير في إشارة واضحة لرغبة سريعة في حسم الأمور مع اللاعب،وطلبت من الإسباني إما الرحيل في صفقة انتقال حر، لنادي جديد، أو البقاء في البريميرليج موسمًا إضافيًا.


وفي حالة البقاء سيكون مع قبول المرتب الإسبوعي الذي سيتقاضاة اللاعب، والذي سينخفض من 170 ألف جنيه إسترليني إلى 100 ألف جنيهاً فقط لا غير، أو بالرحيل لأحد أندية النصر أو الهلال حيث أبرز المطالبين بضم اللاعب.


مانشستر يتعاقد مع ماتا

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع خوان ماتا في يناير عام 2014، قادماً من غريمة نادي تشيلسي في صفقة قدرت قيمتها حينها بـ37 مليون جنية إسترليني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-