فضيحة "أخلاقية" أولى مشاهد أبو بكر في السعودية

فينسنت أبو بكر

تلقى النجم الكاميروني مفاجئة كبيرة بشأن مستقبله مع النصر بعد هذا التصرف الغريب، والذي قد يؤدي لرحيل اللاعب عن صفوف العالمي، وهذا ما كشفته بعض الصحف في تقارير لها يوم الثلاثاء.


تعاقدت إدارة نادي النصر مع المهاجم الكاميروني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نادي بشكتاش التركي، ولكن اللاعب يواجه قرار غريب بعد هذا التصرف، والذي قد يؤدي لفسخ عقده مع النادي.


أرتكب الكاميروني فينسنت أبو بكر جريمة غريبة إثناء مباراته الاخيرة مع بشكتاش في الدوري التركي أمام هاتاي سبور، حيث كشفت صحيفة camfoot التركية بأن اللاعب قام بالتلاعب في نتيجة المباراة، من أجل الفوز.


ويذكر أن مباراة بشكتاش وهاتاي سبور كانت هي الاخيرة في مسابقة الدوري التركي، وكان يأمل بشكتاش في تحقيق الانتصار، وزيادة تسجيل الأهداف للفوز بالقب، وذلك بعد أن شهدت منافسة كبيرة بينه وبين جالطة سراي في الجولة الاخيرة.


فينسنت أبو بكر لاعب النصر

قام اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر بطلب غريب من مواطنه كلود بيلونج حارس مرمى نادي هاتاي سبور، إثناء المباراة حيث طلب فيها من الحارس بتسهيل المباراة من أجل تسجيل أهداف أكثر، والفوز باللقاء.


وصرحت الصحيفة أن هذا التصرف أدى لرحيل كلود بيلونج حارس مرمى نادي هاتاي سبور، وذلك بعد أن تحرك النادي التركي بطرد اللاعب نهائياً، حيث صرح  نهاد تازيرسلان، رئيس النادي التركي، قائلاً بإنه لا يريد لاعب مثل هذا في الفريق مرة ثانية، وبالفعل طلب من المدرب و للمدير الرياضي بطرد اللاعب.


وقرر نادي بشكتاش التركي الاستغناء عن خدمات اللاعب نهائياً بعد هذا التصرف الغريب، ومن الممكن أن يؤدي هذا أيضاً بطرد اللاعب من نادي النصر، المنتقل له حديثاً قبل أن يلعب أي مباراة مع الفريق الجديد، إلا إذا ما ثبت أنه تسبب في تشويه سمعة النادي.


أقرأ أيضاً..

نجم الاتحاد إلى النصر رسمياً وصفقة تاريخية على أبواب النمور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-