عاجل.. الأهلي يتعاقد رسميًا مع هذا النجم البرازيلي لمدة موسمين

فريق الأهلي السعودي


أعلن نادي الأهلي تعاقده رسميًا مع مدافع برازيلي في صفقة من العيار الثقيل، وذلك ضمن خطة إدارة الراقي لدعم فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويعاني الأهلي من أزمة مالية طاحنة جعلته يتخلى عن خدمات عدد من النجوم الفريق من أجل توفير النفقات في الوقت الحالي، وذلك من أجل التعاقد مع صفقات جديدة يحتاجها الفريق في الموسم الجديد.


وأنهى الأهلي الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثامن بجدول الترتيب، وتعرض الفريق لحملة انتقادات واسعة من جماهيره ومحبيه والذين طالبوا بضرورة دعم الفريق للعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج واستعادة أمجاد الأخضر.


الأهلي يتعاقد مع مدافع برازيلي لمدة موسمين :

دانكلير بيريرا لاعب الأهلي الجديد


وأعلنت إدارة نادي الأهلي اليوم الجمعة تعاقدها رسميًا مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، حيث وقع اللاعب على عقود الانضمام إلى الفريق لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر.


وتعد هذه الصفقة هي أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتي جاءت بناءً على رغبة المدير الفني للفريق بينسيك هاسي، والذي طالب الإدارة بدعم الصفوف في أكثر من مركز، من بينهما خط الدفاع، كما طالب الإدارة بالتعاقد مع معاجم قوي.


ومن المنتظر أن تعقد إدارة الأهلي المزيد من الصفقات الجديدة لدعم الفريق خلال الأيام المقبلة، لتلبية رغبة المدير الفني، أملا في استعادة هيبة الفريق بعد إخفاقات الموسم الماضي، والعودة بقوة للمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس الملك.


وتكشف لغة الأرقام عن القوة الكبيرة التي يتمتع بها المدافع البرازيلي دانكلر بيريرا، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في الدوري الياباني الموسم الماضي 2020 رفقة فريقه السابق.


وخاض اللاعب20 مباراة مع الفريق سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدف وحيد، كما قدم 104 تمريره طويلة و50 اعتراض و40 تدخل صحيح و74 تشتيت، وكسب 64 صراع أرضي و42 صراع هوائي .


اقرأ أيضًا..

الأهلي ينسحب من صفقة اللاعب الكرواتي ويهدي فالنسيا هدية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-