هل اقترب الرحيل ؟ عمر السومة يفاجئ جمهور الأهلي بصورة غريبة !

عمر السومة لاعب الأهلي


فاجأ النجم الدولي السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جمهور الراقي صورة غريبة، اليوم لتزيد من التكهنات حول اقتراب رحيله عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


ويعد عمر السومة هو النجم الأول في الأهلي، وتعول عليه جماهير الراقي كثيرًا لعودة الفريق إلى عهده القديم، أملا في العودة لاعتلاء منصات التتويج، مع سعيها الدائم لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة .


وتتفاوض إدارة الأهلي مع العديد من الصفقات، لدعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أنه لم تنجح حتى الآن في حسم أي صفقة، في حين يتصارع الهلال والنصر والشباب والاتحاد على الصفقات الكبيرة  والسوبر .


السومة يفاجئ جمهور الأهلي بصورة غريبة !

عمر السومة يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات


وقام عمر السومة بنشر صورة مفاجئة له تكشف عن حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما أثار تخوف جمهور الأهلي من اقتراب رحيل اللاعب عن القلعة الخضراء .


وكانت الكثير من الأنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية، عن دخول أكثر من نادي إماراتي في مفاوضات مع السومة صاحب الـ32 عامًا، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


وأكدت التقارير أن نادي العين الإماراتي، يأتي في صدارة الأندية المهتمة بخدمات عمر السومة، إلا أن اللاعب يرتبط بعقد مع الأهلي يمتد حتى 2024، ويحق له الرحيل في حال تأخر حصوله على مستحقاته .


ويعد عمر السومة هو الهداف التاريخي للنادي الأهلي على مستوى بطولتي الدوري السعودي للمحترفين، ودوري أبطال آسيا، حيث نجح النجم الدولي السوري في كتابة التاريخ رفقة الراقي منذ الانتقال إليه عام 2014، قادمًا من نادي القادسية الكويتي .


اقرأ أيضًا..

نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-