بيتي مارتينيز يفاجئ جمهور النصر بهذا القرار

بيتي مارتينيز لاعب النصر السعودي


فجرت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، مفاجئة كبيرة للجماهير النصراوية، بشأن مستقبل بيتي مارتينيز نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.


بعد حسم صفقتين من العيار الثقيل بالتعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا رسيماً، تلقت جماهير النصر خبراً جيداً، بشأن مستقبل اللاعب الإرجنتيني مع الفريق خلال الفترة القادمة.


وحسم بيتي مارتينيز البالغ من العمر 27 عاماً موقفه مع نادي النصر، حيث أعلن أثناء استضافته في صحيفة الاقتصادية، بأنه سوف يستمر مع الفريق للموسم القادم.


ويذكر أن الأرجنتيني يعاني حالياً من إصابة قوية في الركبة، ستغيبه عن المشاركة مع الفريق حتى يناير القادم، ويقوم الجهاز الطبي حالياً ببذل جهد عالي من أجل عودة اللاعب سريعاَ إلى الملاعب.


وصرح مارسيلو سيموني وكيل أعمال مارتينيز، بأن الأرجنتيني سعيد جداً بتواجده داخل صفوف النصر، وأكد أيضاً بأن اللاعب لم يتلقى حتى الآن أي أتصال من إدارة نادي العالمي، يخبره بالاستغناء عن خدماته.


بيتي مارتينيز

وترددت الكثير من الشائعات، بعد عودة مارتينيز إلى الأرجنتين لتلقي العلاج، حول فسخ تعاقده مع النصر للعودة إلى ناديه السابق ريفربليت، إلا أن وكيل أعماله نفى كل ما تردد وأكد على استمراره رفقة العالمي.


وضعت إدارة نادي النصر والجهاز الطبي برنامج تأهيلي للارجنتيني، لاجل تحسين صحة اللاعب، ووجه الجهاز الطبي رسالة إلى الجماهير النصراوية يطمأنهم  فيها عن صحة اللاعب، وأكد بانه حالياً يملك صحة جيدة.


أرقام  بيتي مارتينيز مع نادي النصر

شارك الأرجنتيني مع النصر في 29 مباراة، استطاع أن يسجل 5 أهداف، بالاضافة لصناعته 7 تمريرات حاسمة، إنضم بيتي مارتينيز إلى صفوف النصر في عام 2020 قادماً من نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي، بعقد قدره 17 مليون يورو.


أقراء أيضاً..

النصر يضم نجم الأهلي رسمياً في صفقة من العيار الثقيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-