بورتو يقترب من ضم لاعب الأهلي السابق بعد رحيل ماريجا للهلال

فريق الأهلي السعودي


يقترب نجم الاهلي السابق من خوض تجربة احترافية داخل أوروبا، وذلك بعد اهتمام العديد من الأندية بضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


حسمت إدارة نادي الاهلي خلال الايام الماضية ملف اللاعبين الاجانب داخل الفريق، حيث قررت الاستغناء عن خدمات اجميع للاعبين الاجانب، والابقاء فقط على النجم السوري عمر السومة.


كشفت تقارير خلال الساعات الماضية، عن أقتراب نجم الأهلي السابق مباي نيانج من خوض تجربة داخل أوروبا، وذلك بعد رغبت الأندية في ضمه، ومن أهم هذه الفرق يأتي على رأس القائمة، نادي بورتو البرتغالي الذي يسعى في الحصول على خدماته، وذلك بعد رحيل المالي ماريجا لنادي الهلال.

مباي نيانج

وذكرت الصحيفة أيضاً أن نادي بشكتاش التركي دخل بمفاوضات لضم السنغالي مباي نيانج، وأيضاً نادي وكراسنودار الروسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


انتقل السنغالي لصفوف نادي الأهلي قادماً من نادي رين على سبيل الإعارة، ويذكر أن إدارة الراقي أنهت إعارتها مع اللاعب السنغالي بعد المستوى الغير جيد الذي قدمه، مع النادي خلال الفترة التي قضاها مع النادي السعودي.


ويذكر أن مباي نيانج يرتبط بعقد مع النادي الفرنسي رين حتى 2023 القادم، وصرح السنغالي إن النادي الذي سيدفع له 3.5 ملايين يورو سنويًا، سينضم له رسمياً وأكد اللاعب أن النادي الاقرب من الانتقال أليه نادي بورتو البرتغالي.


أقرأ أيضاً..

رغم الأزمات المالية الاهلي يقترب من حسم صفقة أرجنتينيتة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-