شاهد.. أهداف مباراة السعودية واليمن 3-0 في تصفيات كأس العالم

منتخب السعودية

ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم، جمعت المباراة بين المنتخب السعودي أمام اليمن، واقيمت المباراة على  ملعب استاد جامعة الملك سعود، وأنتهت المواجهة لصالح الخضر بثلاثية مقابل لاشئ.


دخل المنتخب السعودي مباراة اليوم أمام اليمن بكامل قوته، حيث كان يريد الإنفراد بصدارة المجموعة د أكثر وأكثر، وبالفعل تقدم المنتخب السعودي بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق اللاعب المتألق سالم الدوسري، واستطاع الخضر أيضاً تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب فهد المولد بالدقيقة 17، ليصبح المنتخب السعودي هو الأقرب من حسم النقاط الثلاثة.


وقبل إنتهاء الشوط الثاني تمكن فهد لمولد من إحراز هدفه الثاني المباراة والثالث للمنتخب بالدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بين المنتخبين بتفوق الخضر بثلاثية مقابل لاشئ.


ليطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني حيث دخل منتخب اليمني اللقاء وهو يسعى بتسحيل هدفاً على الاقل لحفظ ماء الوجه، ولكن لم يستطع تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بتقدم الخضر بثلاثية دون رد.


ارتفع رصيد المنتخب السعودي بعد هذا الانتصار إلى النقطة 14، ليبقى المنتخب محافظاً على مكانته في الصدارة، أما المنتخب اليمني يبقى كما هو في قاع جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.


أهداف مباراة منتخب السعودية واليمن اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-