سعود عبد الحميد يصدم إدارة وجمهور الاتحاد بهذا الطلب المفاجئ

سعود عبد الحميد

وجه سعود عبد الحميد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدمة قوية لإدارة وجمهور النادي، وذلك بعد تحديد مطالبه للموافقة على تجديد التعاقد مع النمور.


ورفض سعود عبد الحميد عرض التجديد، الذي تقدمت به إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، لتواجه الإدارة مشكلة كبيرة مع اللاعب بالتجديد، حيث يعتبر أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية في الوقت الحالي، لما يقدمه من جهد عالي مع النمور.


يذكر أن نادي الاتحاد حالياً يعاني من أزمة مالية ضخمة، بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له إبرام صفقات جديدة، حيث أن إدارة النادي حتى هذه اللحظة لم تحسم أي صفقة بشكل رسمي.


ويشار أن الاتحاد دخل في مفاوضات مع المهاجم الإماراتي علي مبخوت والنجم الجزائري إسلام سليماني، على أمل التوقيع مع أحدهم لدعم هجو الفريق، ولكن تنتظر الإدارة حصولهم على الشهادة، للتعاقد معهم رسمياً.


سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد


سعود عبد الحميد يحدد مطالبه للتجديد مع الاتحاد :

وتقدمت إدارة الاتحاد بعرض قيمته 5 ملايين لريال للاعب سعود عبد الحميد، من أجل إقناعة بتجديد التعاقد مع النادي، إلا أن اللاعب صدم الإدارة ورفض العرض، وطالب برفع اقيمة المالية له، شرط الموافقة على الاستمرار بقلعة النمور.


ويتقاضى صاحب 21 عاماً حاليًا 120 ألفًا ريال في السنة الواحدة مع نادي الاتحاد، ويمتلك اللاعب العديد من العروض المحلية، حيث يحظى باهتمام أكثر من نادي محلي للحصول على خدماته هذا الصيف بعد المستوى الكبير الذي قدمه بالموسم الماضي رفقة الاتحاد.

سعود عبد الحميد يدخل اهتمام النصر والشباب

لفت سعود عبد الحميد أنظار العديد من الأندية داخل السعودية، والتي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب الأزمة التي يواجهها الاعب مع النمور، مما دفعهم ببدأ المفاوضات معه، ومن أبرز هذه الأندية يأتي نادي النصر والشباب، ويعد هذا الثنائي الاقرب من توقيع اللاعب في حال رحيله عن النمور.


يقترب اللاعب من الدخول في الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر، دون الرجوع لإدارة النمور، ويسعى نادي الاتحاد لتجديد عقد اللاعب ولكن يواجه مشكلة كبيرة بسبب طلبه زيادة قيمة العقد.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يواجه مشكلة كبيرة بداية من الموسم الجديد 2022 تعرف عليها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-