شاهد.. صقور السعودية تقسو على سنغافورة بثلاثية وتحلق في الصدارة

مباراة السعودية وسنغافورة


حقق منتخب السعودية الأول لكرة القدم الفوز على منتخب سنغافورة بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك .


وجاءت المباراة في إطار منافسات الجولة الثامن من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس الأمم الآسيوية 2023 .


ملخص مباراة السعودية وسنغافورة :

بدأت المباراة على جانب من الهدوء وتبادل المنتخبين السيطرة على الكرة، إلا أن الشوط الأول لم يشهد إحراز أي أهداف لأي من المنتخبين، وانتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف .


وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب السعودي يشن الهجمات المنظمة على منتخب سنغافورة، حتى نجح في اقتناص 3 أهداف خلال 7 دقائق فقط، وفي الدقيقة 84 نجح اللاعب سالم الدوسري في اقتناص هدف التقدم للصقور .


ثم أضاف اللاعب فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة، قبل أن يوقع اللاعب صالح الشهري على الهدف الثالث والأخير بالدقيقة الأخيرة "90" من الوقت الأصلي للمباراة .


بهذا الفوز يحلق المنتخب السعودي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان الوصيف للمجموعة برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد سنغافورة عن 7 نقاط في المركز الرابع وقبل الأخير بالبطولة .


فيديو أهداف مباراة السعودية وسنغافورة 3-0 :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-