نجم المنتخب السعودي يغيب عن المباراة القادمة أمام سنغافورة

المنتخب السعودي الاول لكرة القدم


حقق المنتخب السعودي فوزاً مهمًا على اليمن في المباراة السابقة، والتي جمع بينهم بالجولة 7 من تصفيات كأس العالم، وانتهت بفوز الخضر بثلاثية مقابل لاشئ.


شهدت مباراة المنتخب السعودي واليمني تفوق كبير لصالح الخضر، حقق خلالها الفوز بثلاثية مقابل لاشئ، ليرتفع رصيده إلى النقطة 14، محافظاً على مكانته في صدارة المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر .


استطاع المنتخب السعودي أن يسجل ثلاثة أهداف خلال الشوط الأول فقط، بإمضاء كلاً من اللاعب سالم الدوسري بالدقيقة 4 من عمر اللقاء، والثاني عن طريق فهد لمولد بالدقيقة 17، وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن فهد لمولد من إحراز هدفه الثاني والثالث للمنتخب.


تلقت جماهير المنتخب السعودي خبراً حزيناً وذلك بعد تأكد غياب نجم خط الوسط عبدالله عطيف عن مباراة سنغافورة القادمة، وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث له خلال المباراة، ويعد العطيف أحد أهم عناصر المنتخب السعودي لما يمتلكه من خبرات عالية.


اللاعب عبدالله عطيف

ويذكر أن اللاعب وتعرض لإصابة خلال المباراة بسبب تدخل لاعبي المنتخب اليمني العنيف، مما أدى ليخروج اللاعب من أرضية الملعب.


يستعد المنتخب السعودي لملاقاة منافسه منتخب سنغافورة يوم الجمعة القادم في تصفيات كأس العالم، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود.


أقراء أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة السعودية واليمن 3-0 في تصفيات كأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-