الرياضة والترفية تتكفلان باعتزال جماعي لنور وحسين ومسعد والشلهوب

محمد نور وحسين عبدالغني


أعلنت وزارة الشباب والرياضة السعودية بالإتفاق مع الهيئة العامة للترفية، عن سعيهما لتنظيم حفل اعتزال جماعي للرباعي الدولي بالمنتخب الأخضر، وذلك من خلال مباراة تكريمية عن ما قدمة الرباعي في تاريخ مسيرتهم الرياضية داخل الملاعب.


وتسعى وزارة الرياضة مع هيئة الترفيه لتنظيم مهرجان رياضي كبير من أجل خمسة لاعبين كانت لهم بصمة قوية بالأراضي السعودية وبمختلف المنافسات، هؤلاء الخماسي هم محمد نور وحسين عبدالغني وسعيد العويران، وخالد مسعد، ومحمد الشلهوب.


موعد مباراة إعتزال الخماسي

لم يتم حتى الآن تحديد موعد حفل اعتزال الخماسي المذكور أو الحديث عنه بشكل عام، لكن الأمر الأكثر قرابة حتى الآن في ظل إزدحام الموسم الجديد بالمواجهات المختلفة محليا وعربياً وقارياً للاندية والمنتخب السعودي.

لكن بشكل عام قد تكون تلك المواجهة خلال موسم الرياض، أو أوقات غيرها تكون بعيده عن المنافسات المحلية للأندية، وغيرها للمنتخب السعودي أيضاً.

محمد نور لاعب الاتحاد السابق


كيف سيكون شكل الحفل

وفقاً لما أكدته بعض المصادر السعودية فإن الحفل لن يكون شامل كرة القدم فقط لا غير، بل ستمتد الليلة لتشمل الفن والترفية بجانب كرة القدم، بحضورعدد كبير من النجوم في كل وسط محدد.


أول وأخر حفل إعتزال

جدير بالذكر أن أخرلا حفل اعتزال تم داخل الأراضي السعودية كان للنجم المخضرم ياسر القحطاني، فقد كرمت المملكة اللاعب بنهاية عام 2019، والتي كانت ضمن موسم الرياض بإشرام هيئة الترفية.

بينما كان أول حفل اعتزال للاعب مبارك عبدالكريم نجم نادي الهلال، والذي كان في عام 1393هجرياً، بالتحديد عام 1973 ميلادياَ، والذي شهد حفل اعتزال أول لاعب سعود في التاريخ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-