نجم الهلال مستمر مع الفريق بأمر ليوناردو جارديم


فريق الهلال السعودي

حسم خلال الساعات الماضية، المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، موقف نجم الفريق بالبقاء أو الرحيل عن النادي، وذلك بسحب ما ذكر من بعض التقارير الصحفية.


يسعى المدير الفني البرتغالي في الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، ودعمه بصفقات جيدة، ويذكر أن النادي حسم صفقة المالي ماريجا قادماً من بورتو البرتغالي، وخلال الساعات الماضية، تحرك البرتغالي بخطوة جيدة في مستقبل الفرنسي جوميز مع الفريق.


وبحسب ما ذكر من صحيفة الرؤية أن البرتغالي ليوناردو جارديم قرر عدم الاستغناء عن خدمات الفرنسي جوميز، من أجل البقاء مع الفريق خلال المواسم القادمة، لدعم خط الهجوم مع ماريجا، المنتقل حديثاً لصفوف الزعيم.

بافيتمبي جوميز

ويذكر أن إدارة نادي الهلال كانت تفكر برحيل الفرنسي بسبب تدني مستواه خلال الموسم الماضي، وبسبب كثرة الانتقادات، ويشار إلى أن الفرنسي يرتبط بعقد مع الزعيم لعام 2022 القادم.


خاض الفرنسي جوميز العديد من التجارب الأحترافية في مختلف الفرق، أهمها مع فريق سانت إتيان الفرنسي، و ليون ويذكر له أيضاً أن خاض تجربة مع نادي سوانزي سيتي الإنجليزي، ومع نادي مارسيليا واستطاع أن يسجل مع هذه الفرق 137 هدف.


وانتقل لصفوف نادي الهلال في عام 2018 قادماً من نادي جالطة سراي التركي، الذي لعب لصفوفه في عام 2017، واستطاع أن يسجل مع الزعيم منذ إنضمامه 104 هدف.


أقراء أيضاً..

أولى صفقات ليوناردو جارديم مع الهلال تعوض رحيل نجم الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-