مفاجئة..نجم الهلال على أبواب الرحيل لاحد الأندية التركية

لاعبي فريق الهلال

يقترب نجم فريق الهلال من الرحيل لاحد الأندية التركية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا ما أعلنته بعض الصحف، في التقارير لها يوم الجمعة.


تسعى إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، خلال الفترة القادمة في الاستغناء عن العديد من اللاعبين لعدم الحاجة لهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وبعد تولي المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم قيادة الفريق الهلالي، يسعى البرتغالي في حسم المزيد من الصفقات الجيدة بداية من الموسم الجديد، ويذكر أن إدارة النادي حسمت من  قبل مفاوضات النجم المالي ماريجا رسيماً، وأيضاً اللاعب حمد اليامي لاعب القادسية.


تلقت جماهير الهلال خبراً مقلقاً بشأن أقتراب رحيل النجم الفرنسي جوميز، عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، على الرغم من توقع الكثيرين بقاء اللاعب، وذلك بعد التصريحات التي أعلنها رئيس النادي في وقت سابق، وقال بأنه وقع عقد مع الفرنسي لمدة عام.


ويقترب جوميز من الانضمام لنادي أطنة التركي، وذلك بعد الاتفاق الذي أجراه مع النادي ، إثناء الفترة التي قضاها داخل تركيا، مما جعل مسؤولي نادي أطنة يتحركو بمفاوضات لضم اللاعب الفرنسي رسمياً، ويذكر بأن اللاعب أتفق بشكل مبدئي مع النادي وهذا ما أعلنته صحيفة Gazianteppusula.

بافيتمبي جوميز

وجاءت ذلك المفاوضات بعد تعجب رئيس نادي أضنة بقدرات الفرنسي العالية، مما جعله يتحرك لضم اللاعب من النادي الهلالي، ويشار إلى أن جوميز خاض تجربة أحترافية من قبل داخل نادي جالطة سراي التركي.


أرقام الفرنسي جوميز مع الهلال هذا الموسم

استطاع الفرنسي جوميز تسجيل 24 هدفاً في 29 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم، بينما في أخر ثلاثة مواسم خاضهما مع الفريق سجل حوالي 72 هدفاً.


اقراء أيضاً..

نجم الهلال يقترب من الرحيل إلى الدوري الإرجنتيني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-