نجم الاتحاد يحسم مصيره نهائياً مع الفريق بكلمة واحدة

فريق الاتحاد السعودي

تواجه إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، مشكلة مالية كبيرة بشأن نجم الفريق الذي يسعى بالرحيل عن النادي بسبب إغراءه مالياً من بعض الأندية الاخرة، ويحسم اللاعب مصيره مع الاتحاد بكلمة.


تسعى إدارة نادي الاتحاد للحفاظ على قوام الفريق الاساسي لفترة أطول، ولكن بسبب المشاكل المالية قد تؤدي لرحيل بعض اللاعبين، أهمهم نجم خط الدفاع سعود عبد الحميد.


ويحظي سعود عبد الحميد بأهمية كبيرة من كبارة الأندية السعودية التي تسعى للحصول على خدماته، وعلى راس هذه الاسماء يأتي الهلال والنصر، وهم الاقرب للتوقيع مع اللاعب، وذلك في بعد أقتراب نهاية عقده مع النادي .


وأعلن المرحبي عبر حسابه الرسمي تويتر قائلاً أن اللاعب يسعى بالحصول على مقدم عقده كاش، وبسبب المشاكل المالية التي تواجه إدارة الفريق مما كد يصعب الامور عليها، وصرح أيضاً قائلاً بأن النادي الذي يستطيع توفير عقد اللاعب، سوف يحصل على توقيعه رسمياً.

سعود عبد الحميد

بعد أقتراب اللاعب من الرحيل عن النادي، جعل كبار الأندية السعودي الهلال والشباب والنصر، تنتظر للاحاق لتوقيع سعود عبد الحميد لاحد هذه الفريق الثلاثة.


بالاضافة لسعي إدارة النمور بتجديد عقد سعود عبد الحميد، وأخر ما ورد خلال الساعات الماضية بأن الفريق الأقرب من ضم اللاعب هو نادي النصر، وذكر بأنه قدم عرض قدره 7 ملايين ريال لاجل إغراء اللاعب.


أقراء أيضاً..

نجم الاتحاد يرفض العرض المقدم له ويقرر البقاء لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-