نجم الاتحاد يرفض العروض المقدمة له ويقرر البقاء لهذا السبب

فريق الاتحاد السعودي

اتخذ نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قرارًا مفاجئًا بالبقاء مع النمور للفترة المقبلة، والتخلي عن فكرة الرحيل، بالرغم من تليقه العديد من العروض المغرية خلال الأيام السابقة.


ويحظى نجم فريق الاتحاد الصربي ألسكندر بريجوفيتش، باهتمام العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ويأتي في مقدمتها فريق باوك اليوناني و النجم الأحمر الصربي.


بالرغم من إبداء اللاعب رغبته في وقت سابق بالرحيل عن الاتحاد، إلا أنه قرر البقاء رفقة النمور والحصول على فرصة جديدة مع الفريق، وذلك بسبب ضعف العروض التي وصلته خلال الميركاتو الجاري .


وأكدت صحيفة الاقتصادية أن اللاعب الصربي طلب من الأندية الراغبة في خدماته، بالحصول على راتب كبير، إلا أنها رفضت مطالب اللاعب، وهو ما جعله يتخذ قراره بالاستمرار رفقة الاتحاد للموسم الجديد .


جديرًا بالذكر أن اللاعب الصربي يتقاضى مع الاتحاد مليوني يورو سنويًا، بما يعادل 9.2 مليون ريال، ولم تصل العروض الجديدة لنفس القيمة، ليتخذ اللاعب قرارا بالبقاء، ويرفض جميع العروض التي حصل عليها .


ألكسندر بريجوفيتش

ويشار أن بريجوفيتش سينتهي عقده مع الاتحاد في يونيو من عام 2023، وينتظر اللاعب الحصول على عرض مناسب ماديًا، للموافقة على الرحيل، بسبب ضعف العروض المقدمة من ناديي النجم الأحمر الصربي وباوك اليوناني .


ودخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات لضم النجم الكاميروني أبو بكر فينسنت، ليكون بديلاً لبريجوفيتش في حال رحيله عن النادي، وتبحث إدارة النادي الآن عن تسويق عقد اللاعب الصربي للرحيل إلى أي نادي أخر بسبب المستوى المتواضع الذي قدمه.


أرقام ألكسندر بريجيوفيتش مع الاتحاد هذا الموسم

شارك النجم الصربي مع الفريق هذا الموسم في 28 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 7 أهداف فقط، ولم يقم بصناعة أي هدف .


أقراء أيضاً..

الاتحاد يقترب من ضم المهاجم الكاميروني ويفاجئ النصر بعرض ضخم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-