نجم النصر يلمح بالبقاء ويوجه رسالة للجمهور

فريق النصر السعودي

المح نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، بالبقاء في القلعة الصفراء للموسم الجديد، وذلك بعد الانباء التي ترددت خلال الايام السابقة حول اقترابه من الرحيل.


يستعد فريق النصر للموسم الجديد بكل قوة، وذلك بعد حسم إدارة النادي صفقات من العيار الثقيل، لاجل محو النتائج السلبية التي حققها بالموسم الماضي، حيث أنهى العالمي الدوري بالمركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي.


يشار أن إدارة العالمي حسمت صفقتين من العيار الثقيل استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد تعاقدها مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا، وبالاضافة لعودة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، من الإعارة مرة أخرى.


بيتروس يعلق برسالة مثيرة للجماهير النصراوية

ظهر البرازيلي بيتروس بصورة عبر حسابه الشخصي بالإنستجرام، برفقة موطنه تاليسكا خلال الساعات الماضية، وعلق بيتروس على الصورة قائلاً، يلا يا نصراوي ويدل ذلك عل بقاء البرازيلي رفقة نادي النصر خلال الموسم الجديد، وعلى استعداده الكبير للمنافسة.

بيتروس لاعب النصر

وتكون هذه الرسالة مفاجئة كبيرة للجماهير النصراوية، بعد تردد انباء كثيرة خلال الايام السابقة حول رحيل بيتروس على صفوف العالمي، ولكن هذه الرسالة المثيرة تشير على بقاء اللاعب مع النصر.


يذكر أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر كانت تنوي رحيل اللاعب، لاجل التخلص من راتبه الضخم والذي وصل إلى 4 ملايين يورو سنويا، ويشار أن البرازيلي تلقى عرضاً من نادي اتحاد كلباء الإماراتي، ولكن المفاوضات بدة بالفشل، ليقرر اللاعب البقاء 


اقرأ أيضاً..

النصر يخطف نجم الأهلي وإعلان الصفقة رسمياً خلال أيام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-