عاجل.. نجم النصر يرحل عن الفريق وينتقل للفيصلي

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحافية خلال الساعات الماضية، أن إدارة نادي النصر قررت الإستغناء عن لاعبها المتألق، والإنضمام لصفوف الفيصلي بداية من إنطلاق الموسم الجديد.


تسعى إدارة نادي الفيصلي بدعم الفريق بصفقات جديدة خلال الايام القادمة، لتحسين مستوى الفريق لحصد مركز أفضل، حيث انهى الفيصلي الموسم الحالي محتلاً المركز 9 برصيد 36 نقطة.


وقررت إدارة نادي النصر الإستغناء عن خدمات اللاعب لعدم إحتياجه الفريق له خلال الفترة القادمة، لإنعاش خزينة النادي وشراء لاعبين جدد.


وحسمت إدارة الفصيلي موقف اللاعب عبدالرحمن الدوسري رسمياً بالتعاقد معه لمدة ثلاثة سنوات قادمة، وذلك بعد إنتهاء فترته داخل الفريق النصراوي، وأكدت إدارة نادي النصر إنه ليس بحاجة لخدمات اللاعب، لذا قامت بلإستغناء عنه وسيتم الإعلان عن الصفقة في وقت لاحق.


لعب عبد الرحمن الدوسري صاحب 23 عاماً داخل صفوف النصر في عام 2016، وأنتقل بعدها لصفوف التعاون في عام 2017 على سبيل الإعارة، لينتقل لاعب حالياً لصفوف الفيصلي.


ويذكر أن إدارة الفيصلي دعمت الفريق بوجوه جديدة، وذلك بعد إتمام تعاقده مع لاعب الاتفاق صالح القميزي رسمياً، لتعد صفقة عبد الرحمن الدوسري هي الثانية للفريق حالياً.


والجدير بالذكر أن فريق الفيصلي خلال الايام الماضية استطاع أن يحسم بطولة كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه أمام التعاون، في مباراة مثيرة انتهت بثلاثية مقابل هدفين لصالح العنابي.


أقراء أيضاً..

النصر يقترب من ضم نجم فلامنجو البرازيلي بمبلغ ضخم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-