موعد بداية الدوري السعودي الموسم الجديد 2021 – 2022

موعد انطلاق الدوري السعودي


تتساءل الجماهير العاشقة والمحبة لكرة القدم السعودية، عن موعد بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي 2021 – 2022، والذي من المتوقع أن يشهد صراعًا شرسًا بين الخماسي الكبار " الهلال و النصر و الاتحاد و الأهلي و الشباب ".


وحرصت الأندية المنافسة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على الاستعداد الأمثل للبطولة، من خلال عقد العديد من الصفقات القوية، لدعم فرقها، والمنافسة بقوة على اللقب الموسم الجديد، والذي نجح الهلال في حسمه الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع الشباب .


تعاقدات الأندية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري السعودي:

ونجح فريق النصر في حسم صفقتين من العيار الثقيل بالتعاقد مع البرازيلي تالسيكا، والكاميروني فينسنت أبو بكر، بالإضافة لعودة اللاعب جلال الدين مشاريبوف من الإعارة لنادي شباب الأهلي الإماراتي .


كما نجح الهلال في التعاقد مع الدبابة المالية موسى ماريجا، لدعم هجوم الفريق، بالإضافة للتعاقد مع المدير الفني الكبير ليوناردو جارديم، لقيادة العملاق الأزرق في مهمة الحفاظ على اللقب بالموسم الجديد .


ومازالت تسعى أندية الشباب والأهلي والاتحاد لحسم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أملا في الدخول بأجواء المنافسة بقوة على اللقب في الموسم المقبل .


موعد انطلاق الدوري السعودي الموسم الجديد :

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتدوينات القصيرة، موعد انطلاق الدوري السعودي الموسم الجديد، حيث تقرر أن يبدأ يوم 12 من شهر أغسطس المقبل 2021، ومن المتوقع أن ينتهي في مايو 2022 .


يذكر أن الموسم الماضي انتهى بتتويج الهلال باللقب، بعد إنهاء البطولة محتلا المركز الأول برصيد 61 نقطة، وتأهل الزعيم "البطل" والشباب "الوصيف" والفيصلي "بطل الكأس" والاتحاد "المركز الرابع"، للمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة الجديدة .


يذكر أن النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال هو الذي حسم لقب هداف الدوري السعودي الموسم الماضي بعد تسجيله 24 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه اللاعب إيميليو زيلايا نجم فريق ضمك .


اقرأ أيضًا..

الهلال يخرج من صراع الصفقة المنتظرة والاتحاد يقترب من حسمها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-