الإيقاف يُهدد ثنائي المنتخب السعودي قبل مباراة أوزبكستان القادمة

منتخب السعودية

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة منافسه منتخب سنغافورة اليوم، في تصفيات قارة أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وستنطلق مساء الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك.


حقق المنتخب السعودي الفوز بالمباراة السابقة على اليمن بثلاثية مقابل لاشئ، لصبح رصيد الخضر عند النقطة 14، متصدراً جدول ترتيب مجموعته.


يستعد الخضر اليوم لمباراة سنغافورة بكل قوة للانفراد بالصدراة أكثر، ولكن تواجه الجماهير السعودية خبراً مقلقاً بشان الثنائي عبدالإله المالكي و سالم الدوسري، الذي أصبح مهدد بالغياب عن المواجهة القادمة أمام اوزبكستان، وذلك في حال تلقيهم الإنذار في لقاء اليوم.


وجاء ذلك حيث تنص اللوائح على إيقاف اللاعب عند حصوله على بطاقتين، ويذكر أن سالم الدوسري نجم فريق الهلال، تلقى إنذار خلال مباراة أوزبكستان السابقة، أما عبدالإله المالكي فحصل على الإنذار في مواجهة المنتخب الفلسطيني السابق.

سالم الدوسري


أبرز أرقام المنتخب السعودي أمام سنغافورة

نشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع تويتر، قائمة هدافي الخضر ضد منتخب سنغافورة، وجاءت الاسماء كالاتي محمد سويد و سامي الجابر وعبدالفتاح عسيري، ويذكر أن كلاً من هذه الاسماء استطاعة فقط تسجيل هدفين.


تقابل المنتخب السعودي و سنغافورة من قبل في 8 مباريات، استطاع خلالهم الخضر تحقيق الفوز في 7 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة، و حضر التعادل في لقاء وحيد، واستطاع خلالهم تسجل 21 هدف وتلقت شباكه هدفين.


أقراء أيضاً..

الغيابات تضرب المنتخب السعودي قبل مباراة سنغافورة والثلاثي يعود

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-