أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ثنائي العاصمة يتصارعان لضم البرازيلي أنسيلمو من الوحدة

أنسيميلو لاعب الوحدة

دخل ناديي العاصمة السعودية "الرياض" في صراع للتعاقد مع النجم البرازيلي أنسيلمو لاعب فريق الوحدة، وذلك لدعم صفوفهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري استعدادًا للموسم الكروي الجديد .


وهبط فريق الوحدة رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، وذلك بعد إنهاء الموسم الماضي من الدوري في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة فقط .


وأعلن نادي الوحدة اتجاهه لبيع النجم البرازيلي بصفوف الفريق أنسيلمو دي مورايس، لتخفيض النفقات بالفريق بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى، كما تستهدف الإدارة دعم خزينة النادي من المقابل المادي للصفقة .


ثنائي العاصمة يطلبان ضم أنسيلمو :

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الاثنين، أن ناديين بالعاصمة "الرياض" طلبا الحصول على خدمات النجم البرازيلي أنسيميلو، لدعم هجومهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن نادي الشباب هو أحد طرفي الصراع على اللاعب، كما أن الطرف الأخر في الأغلب هو نادي الهلال، الذي يسعى بقوة لدعم خط وسط الفريق، بعد قرار الاستغناء عن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو .


كما أوضحت الصحيفة أن نجم الوسط البرازيلي يمتلك أكثر من عرض خليجي أخر، ويفاضل بين العروض المقدمة حاليًا لاختيار أنسبها، واتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله خلال الأيام المقبلة .


ويرتبط اللاعب بعقد مع نادي الوحدة يستمر حتى عام 2024، وكشفت التقارير أن اللاعب يرفض النظر للعروض التي يقل فيها راتبه عن 4 ملايين دولار بالموسم الواحد .


يذكر أن نادي الأهلي كان ضمن الأندية الراغبة في الحصول على خدمات أنسيميلو، قبل أن يعلن انسحابه من الصفقة بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المادية، بالإضافة لطلبه مميزات أخرى في العقد .


اقرأ أيضًا..

صراع سعودي خماسي على ضم "ميسي" كوريا الجنوبية

تعليقات