تمبكتي يغادر المستشفى ويطمأن الجماهير السعودية بهذه الرسالة

حسان تمبكتي

أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، على خروج نجم المنتخب السعودي حسان تمبكتي من المستشفى، وذلك بعد إجرائه لكافة الفحوصات الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.


وتعرض المدافع حسان تمبكتي إصابة قوية خلال مباراة أوزبكستان السابقة، وذلك بعد تدخله العنيف مع زميله في المنتخب حارس المرمى محمد العويس، والتي أدت لخروج من المباراة في الدقيقة 71 من المباراة.


حقق المنتخب السعودي فوزًا في غاية الأهمية على أوزبكستان في المباراة السابقة، والتي انتهت بثلاثية مقابل لاشئ، وجمعت بينهم في ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم، ليضمن الخضر الصعود للمرحلة النهائية من التصفيات.


سجل الأهداف الثلاثة كلاً من نجم خط وسط فريق الهلال سلمان الفرج، واستطاع أن يحرز هدفين، بالإضافة لهدف بإمضاء علي الحسن نجم نادي النصر.


أعلن منتخب السعودية عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلاً، أن حسان تمبكتي غادر المستشفى منذ قليل، ويسير على البرنامج العلاجي الذي وضعه له الجهاز الطبي، لاجل شفاءه تماماً من الإصابة في كسر في فقرات الرقبة.


حسان تمبكتي مع منتخب السعودية

حسان تبمكتي يطمأن الجماهير السعودية :

نشر المدافع حسان تمبكتي خلال الساعات الماضية رسالة للجماهير السعودية عبر مقطع فيديو يطمأن فيها الجماهير بعد الإصابة القوية التي تلقاها.


ونشر قائلاً: " السلام عليكم أنا سعيد على كل من سئل عليا خلال الفترة التي قضيتاها في المستشفى، وقال أيضاً بأن حالتي تزداد تحسن وهي أفضل حالياً، وحرص قائلاً بأنه لم يحتاج لإجراء عملية جراحية على موضع الإصابة، وإنها فقط تحتاج لشهرين فقط ليس أكثر إن شاء الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-