موعد مباراة السعودية واليمن اليوم والقنوات الناقلة

مباراة السعودية ضد اليمن

يستضيف منتخب السعودية منافسه اليمن اليوم السبت الموافق 5 من شهر يونيو الحالي، في مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022، وكأس أمم آسيا 2023.


يدخل منتخب السعودية مباراة اليوم وهو متصدراً جدول ترتيب المجموعة "د" برصيد 11 نقطة، وجاء ذلك بعد تحقيه الانتصار من قبل في ثلاثة مباريات وتعادل في مواجهتين، بينما لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، ويسعى الفريق الاخضر بحسم الثلاثة نقاط كاملة للحفاظ على الصدارة أكثر.


للابتعاد عن منافسه أوزبكستان الذي يلاحقه في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويذكر أن منتخب السعودية أخر انتصار حققه بالجولة السابقة على فلسطين، بنتيجة كاسحة حيث انتهت بخماسية مقابل لاشئ.


يسعى منتخب اليمن لجمع النقاط خلال الجولات المتبقية، لحسم مركز أفضل من الذي يتواجد فيه حالياً، حيث يتواجد بالمركز الاخير من المجموعة "د" برصيد 5 نقاط فقط، بفارق 4 نقاط عن منطقة الأمان بجدول الترتيب، وستكون مباراته اليوم أمام السعودية في غاية الصعوبة بسبب القوة التي يمتلكها الاخضر.


تاريخ مواجهات السعودية واليمن :

يشكل منتخب السعودية عقدة تاريخة لمنافسه اليمن من حيث عدد الانتصارات، ويذكر أن المنتخبين تقابلو من قبل في 19 مباراة، استطاع من خلالها الخضر تحقيق الانتصار في 17 مرة، وحضر التعادل بينهم في مبارتين، بينما لم يذكر أن حقق المنتخب اليمني الفوز في أي لقاء من قبل، والجدير بالذكر أن أكبر نتيجة بينهم انتهت بفوز الخضر بسباعية مقابل لاشئ.


ترتيب هدافي المنتخب السعودي في اليمن

ياسر القحطاني بـ 7 أهداف

ومحمد الشلهوب بـ 6 أهداف

يسري الباشا بـ 4 أهداف


موعد مباراة السعودية واليمن والقناة الناقلة :

تم تحديد موعد إنطلاق مبارة السعودية واليمن مساء اليوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي ولمن يرغب بمتابعة المباراة اليوم عبر قناة Ksa Sports 1 HD السعودية.


التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد اليمن

حراسة المرمى: محمد العويس.

الدفاع: سلطان الغنام - حسان تمبكتي - مادو - ياسر الشهراني.

خط الوسط: سلمان الفرج - عبد الله عطيف - فهد المولد - عبد الإله المالكي - سالم الدوسري.

الهجوم: صالح الشهري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-