مواعيد مباريات المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو

منتخب السعودية الأوليمبي

ستنطلق بطولة أولمبياد طوكيو للمنتخبات تحت 23 عاماً في شهر يوليو القادم، وذلك بداية من يوم 22 حتى 7 أغسطس المقبل، ويذكر أن تم تأجيل البطولة من قبل بسبب أنتشار فيروس كورونا حول العالم مما دفع لتأجيلها.


يستعد المنتخب السعودي الاوليمبي لهذه البطولة بقوة كبيرة، حيث يسعى بتحقيق نتائج جيدة لتشريف كرة القدم السعودية، ويذكر أن المنتخب السعودي شارك بالبطولة من قبل في مرتين فقط وتعد هذه الثالثة له، ويشار أن أول مشاركة له في عام 1984 في لوس أنجلوس أما الثانية في عام 1996 .


الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني حسم بطاقة التأهل الاولمبية بعد فوزه بفضية كأس آسيا تحت 23 عامًا، وسيلعب الخضر في مجموعة النار والتي تضم كلاً من البرازيل والمانيا وساحل العاج.


مواعيد مباريات المنتخب السعودي

سيلعب المنتخب أولى مبارياته يوم 22 يوليو القادم، أمام ساحل العاج على ملعب  يوكوهاما الدولي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 11:30 صباحاً.


أما مباراته الثانية ستكون أمام المنتخب الألماني يوم 25 على ملعب يوكوهاما الدولي، في تمام الساعة 14:30 ظهراً.


بينما ستكون مباراته الاخيرة أمام المنتخب البرازيلي يوم 28، داخل أرضية ملعب سايتاما في تمام الساعة 11 صباحا.


قائمة المنتخب الأوليمبي

في حراسة المرمى: صالح الوحيمد و محمد الربيعي وعبد الباسط هوساوي

في خط الدفاع: نايف الماس - خليفة الدوسري - فهد الحربي - وليد الأحمد - حمد اليامي - هاني الصبياني - عبد الله حسون - نواف بوشل - عبد الباسط هندي. 

في خط الوسط: علي الحسن - تركي العمار - حمد الغامدي - فواز الطريس - مختار علي - حسين العيسى - أيمن الخليف - فواز الطريس - سعد السلولي - هزاع الغامدي - ناصر العمران.

في خط الهجوم: عبد الرحمن اليامي - حسن آل سليس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-