توتنهام يصدم الهلال و النصر ويحدد سعر بيع لوكاس مورا

مباراة الهلال والنصر

دخل ناديا الهلال والنصر في مفاوضات مع نادي توتنهام الإنجليزي للحصول على خدمات لوكاس مورا نجم الفريق، ولكن إدارة النادي الإنجليزي حددت مبلغ مالي ضخم مقابل بيع اللاعب نهائياً، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


ويتصارع الهلال والنصر لضم نجم توتنهام، وذلك بعد المفاوضات التي أجراها الفريقين للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن حتى الآن لم يتحدد موقف اللاعب والنادي في ظل تلقيه بعض العروض الأوروبية .


وكشفت صحيفة jeunesfooteux الفرنسية في تقرير لها اليوم، أن النادي الإنجليزي وجه صدمة قوية للأندية الراغبة في خدمات اللاعب، حدد مبلغ مالي ضخم قدره 25 مليون يورو، من أجل بيع لوكاس مورا نهائياً .


لوكس مورا


دخل النجم البرازيلي لوكس مورا ضمن اهتمامات العديد من الأندية الإيطالية، والتي تسعى للتعاقد معه، أهمها فريقي نابولي وروما، بالإضافة إلى دخوله ضمن اهتمامات العديد من الأندية العربية .


أرقام لوكس مورا مع توتنهام موسم 2020 -2021

شارك لوكاس مورا مع فريق توتهنهام في 50 مباراة استطاع بمختلف البطولات، واستطاع أن يسجل 9 أهداف، بالاضافة لصناعته 8 أهداف .


وتبلغ قيمة اللاعب السوقية حالياً 25 مليون يورو وذلك بحسب ما ذكره من موقع ترانسفير ماركت الشهير، والمخصص للحديث عن تنقلات اللاعبين وأسعارهم .


خاض لوكس مورا العديد من التجارب الاحترافية خلال مسيرته، أهمها داخل صفوف نادي باريس سان جيرمان الذي انتقل له في عام 2012، وأيضاً لعب لنادي ساو باولو البرازيلي، ليختم تجربته حالياً مع فريق توتنهام الذي انتقل إليه عام 2018 حتى الآن.


أقراء أيضاً..

صراع شرس بين الهلال والنصر لضم نجم القادسية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-