فيكتور رويز يعلن موقفه النهائي من الانتقال إلى النصر

فيكتور رويز لاعب ريال بيتيس

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات مفاوضات نادي النصر مع مدافع ريال بيتيس الإسباني، للتعاقد معه ضمن خطة دعم صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .


دخل نادي النصر في مفاوضات لضم مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، لاجل تعويض رحيل المدافع البرازيلي مايكون، وذلك بعد أن قررت إدارة نادي العالمي الاستغناء عن خدماته، بعد تدني مستواه خلال الفترة الاخيرة.


وبدأت إدارة النصر التواصل مع فيكتور رويز، لدعم دفاع الفريق استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا وعود الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة.


وأكدت صحيفة الميدان الرياضي في تقرير لها اليوم، أن المفاوضات مع مدافع بيتيس جاءت برغبة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، الذي طلب من إدارة النصر التعاقد مع مدافع أجنبي وحارس مرمى محلي، استعداداً للموسم الجديد. 

فيكتور رويز


ويواجه النصر مشكلة في مفاوضاته مع فيكتور رويز بالرغم من تقدمه بعرض مالي ضخم، من أجل إغراء اللاعب والموافقة على العرض، ولكن الصفقة بدت بالفشل ، بسبب رغبة اللاعب في الاستمرار مع النادي الإسباني.


وأكد اللاعب أنه سعيد جداً بالتواجد مع ريال بيتيس، ولا يفكر في الرحيل، وذلك بعد تقدم النادي الإسباني عرضًا مناسبًا لتجديد عقد فيكتور رويز مع الفريق، حتى عام 2023 وهذا ما كشفت عنه تقارير إسبانية.


وخاض المدافع الإسباني فيكتور رويز صاحب الـ32 عاما، العديد من التجارب الاحترافية المميزة، أبرزها داخل صفوف نادي نابولي الإيطالي، وفالنسيا الإسباني و فياريال ليتواجد حالياً مع نادي ريال بيتيس .


الجدير بالذكر أن القيمة اللاعب التسويقية تبلغ حوالي 2.20 مليون يورو، وهو ما قد يجعل من تواجده في الدوري السعودي للمحترفين أمرًا سهلا .


اقرأ أيضًا..

تعليق ناري من الونش على أنباء انتقاله إلى النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-