وست بروميتش يوافق على بيع أحمد حجازي للاتحاد بشرط !

أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي


أبدى نادي وست بروميتش ألبيوت الإنجليزي موافقته المبدئية على بيع لاعبه، الدولي المصري أحمد حجازي لصفوف الاتحاد، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب للنمور بنهاية الموسم الكروي المنقضي .


ونجح أحمد حجازي في تقديم مستوى أكثر من رائع رفقة كتيبة النمور، وقاد الفريق لاحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بالموسم المنقضي، والعودة للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب سنوات .


وقررت إدارة الاتحاد الاحتفاظ بخدمات جميع اللاعبين الذين لعبوا دورًا بارزًا مع الفريق في الموسم المنقضي، وعلى رأسهم أحمد حجازي، الذي كان عنصرًا أساسيًا في الخطوط الدفاعية للفريق .


شرط وست بروميتش لبيع أحمد حجازي للاتحاد :

وأكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي ويست بروميتش وافق بشكل مبدئي على تفعيل بند الشراء في عقد الإتحاد مع أحمد حجازي، وينتظر النادي الإنجليزي تحويل المبلغ المتفق عليه بين الطرفين .


أحمد حجازي لاعب الاتحاد


الجدير بالذكر أن البند الموجود في عقد الاتحاد مع حجازي، يمنح النمور أفضلية الشراء النهائي للاعب بنهاية فترة الإعارة، بشرط دفع 6 ملايين يورو لنادي وست بروميتش مقابل الموسمين المتبقيين في عقده مع النادي الإنجليزي .


كما يشترط العقد حصول أحمد حجازي على 6 ملايين يورو في الموسمين، كراتب شخصي، بواقع 3 ملايين يورو في الموسم الواحد .


يذكر أن الموسم الذي قضاه أحمد حجازي مع الاتحاد على سبيل الإعارة، شهد حصول اللاعب على 2.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 500 ألف يورو لنادي وست بروميتش الإنجليزي .


وأعلن نادي الاتحاد أيضًا تجديد التعاقد مع لاعب الوسط كريم الأحمدي، وذلك ضمن خطة الإدارة للحفاظ على قوام فريق الكرة الأول، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2021 – 2022 .


اقرأ أيضًا..

الاتحاد يضم الدبابة الكاميرونية والإعلان الرسمي خلال ساعات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-