الهلال على بعد خطوة من حسم الصفقة المنتظرة والجماهير تترقب

فريق الهلال السعودي


أصبح فريق الهلال على بعد خطوة واحدة من حسم الصفقة المنتظرة، والتي شهدت صراعًا خفيًا بينه وبين النصر خلال الأيام الماضية، وذلك ضمن خطة ثنائي العاصمة "الرياض" لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


ويسعى الهلال بقوة لدعم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل استعدادًا للموسم الكروي الجديد، ولاستمرار المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، حيث يرتبط الفريق بالعديد م الالتزامات في الفترة المقبلة، أبرزها الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين والذي توج به الموسم المنقضي .


ونجح الهلال في التعاقد مع الدبابة المالية موسى ماريجا في صفقة من العيار الثقيل، إلا أنه فقد الصراع على النجم البرازيلي تاليسكا لصالح نادي النصر، حيث فضل اللاعب الانتقال إلى القلعة الصفراء، بعد الحصول على عرض مغري، أفضل من الذي تقدمت به إدارة الزعيم .


الهلال يصفع النصر ويخطف لوكاس مورا :

لوكاس مورا


وأكدت صحيفة المدينة في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن إدارة الهلال أصبحت على بعد خطوة من حسم صفقة النجم البرازيلي لوكاس مورا، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، ورد الصفعة لنادي النصر المهتم بخدمات اللاعب، بعد خطف الأخير لخدمات البرازيلي تاليسكا .


وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات الهلال مع لوكاس مورا، وصلت غلى مرحلة متقدمة، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات كبيرة، ستجعل من تواجد النجم البرازيلي بين جدران القلعة الزرقاء أمرًا ممكننا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


ويعد لوكاس مورا صاحب الـ28 عامًا، واحدًا من النجوم المميزين بفريق توتنهام الإنجليزي، حيث انضم لصفوفه في 2018 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وشارك في الموسم الماضي بـ50 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 9 آخرين .


اقرأ أيضًا..

عرض خليجي مغري يهدد برحيل نجم الهلال عن الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-