بعد صفقة كورونادو.. نجم برازيلي جديد على أبواب الاتحاد

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات جادة مع المهاجم البرازيلي، لاعب نادي الوصل الإماراتي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تواصل إدارة نادي الاتحاد تحركها بالبحث عن صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد، وحسم ثاني صفقات الفريق في الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن تعاقدة الإدارة مع خط الوسط البرازيلي كورونادو، قادماً من نادي الشارقة الإماراتي بعقد ممتد لموسمين.


طلب المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، من إدارة الاتحاد ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي ذوى خبرات عالية، خطة للفريق لدعم ذلك المركز قبل أنطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد أن تأكد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش، لتشهد مفاوضات الاتحاد التعاقد مع مهاجم مع قوي قادراً على تعويض الصربيي.


الاتحاد يقترب من  ضم صفقة هجومية من العيار الثقيل

دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع المهاجم البرازيلي فابيو ليما، لاعب فريق الوصل الإمارات لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بحسب ما ذكر من بعض التقارير الصحفية.

فابيو ليما لاعب الوصل

وواصلة الصحفية بأن اللاعب وافقة على العرض المقدمه له من النمور بشكل مبدئي، في انتظار القرار النهائي بالانضمام.


انضم البرازيلي فابيو ليما صاحب الـ 26 عاماً، لصفوف نادي الوصل الإماراتي في عام 2015، قادماً من أتليتكو جوينينسي البرازيلي، والجدير بالذكر أن البرازيلي حصل على الجنسية الإماراتية خلال الاشهر القليلة الماضية.


ارقام فابيو ليما مع الوصل

يمتلك المهاجم البرازيلي فابيو ليما حس تهديفي عالي، استطاع أن يلفت خلاله أنظار العديد من الأندية العربية، التى للحصول على خدماته.


حيث شارك اللاعب مع الوصل بالموسم الماضي في 24 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل 23 هدفاً وقام بعمل 7 تمريرات حاسمة، وذلك ما أعلنه موقع ترانسفير ماركت للأرقام والإحصائيات.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أفضل اهداف ومهارات إيجور كورونادو لاعب الاتحاد الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-