بعد فشل المفاوضات مع بيريرا.. الهلال يفاوض نجم نيوكاسل الإنجليزي

فريق الهلال السعودي

يقترب نادي الهلال الأول لكرة القدم، من ضم الصفقة الأجنبية الثانية داخل الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد دخول إدارة الزعيم في مفاوضات مع نجم نيوكاسل الإنجليزي.


تواصل إدارة الهلال البحث عن صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد، حيث إنها حتى الآن لم تحسم سوى صفقتين فقط، بتعاقدها مع المهاجم المالي موسى ماريجا وحسم اليامي نجم القادسية، وجاءت دخول الهلال في مفاوضات مع نجم نيوكاسل الإنجليزي، بعد رغبت النجم الإيطالي جيوفينكو عن رحيل.


ويذكر أن نادي الهلال دخل في مفاوضات مع نجم وست بروميتش ألبيون الإنجليزي البرازيلي ماثيوس بيريرا، الذي يتميز باللاعب في أكثر من مركز، مثل صانع الالعاب ومركز الجناح، ولكن العرض قوبل بالرفض من نادي وست بروميتش ألبيون.


وجاء سبب رفض نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عرض نادي الهلال بسبب طالبه 20 مليون باوند للموافقة على رحيله للزعيم، مما جعل إدارة الهلال تتحرك للبحث عن بديله بسبب المبلغ المالي الضخم.


الهلال يفاوض نجم نيوكاسل الإنجليزي

وكشفت بعض التقارير الصحفية، بأن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل تقدمت بعرض من صانع الالعاب الباراجوياني ميجيل ألميرون لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لاجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ميجيل ألميرون

ويذكر أن الباراجوياني ميجيل ألميرون انضم لصفوف نيوكاسل الإنجليزي في عام 2019، شارك مع النادي الإنجليزي منذ إنضمامه في 91 مباراة رسمية، أستطاع أن يسجل 13 هدفاً بالاضافة لصناعته 5 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

الشباب يفاجئ الاتحاد والهلال.. ويخطف صفقته الأولى

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-