عاجل.. "بعد ضم باولينيو" الأهلي يطرد محترف الفريق

فريق الأهلي السعودي


قررت إدارة نادي الأهلي التخلي عن خدمات محترف الفريق في مفاجأة كبيرة لجمهور الراقي، وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وبعد حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي الدولي باولينيو.


أعلن الأهلي أمس تعاقده مع النجم البرازيلي باولينيو في صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعد أيام من المفاوضات، حيث تفوقت إدارة الراقي في مفاوضاتها على أندية الاتحاد والشباب، والتي كانت تسعى بقوة خلف الحصول على خدمات اللاعب.


ووقع الأهلي عقدًا مع باولينيو لمدة 3 مواسم، وكشفت صحيفة الرياضية قي تقرير لها تفاصيل العقد الموقع بين الطرفين، حيث أكدت أن النجم البرازيلي سيحصل على 9 ملايين دولار في 3 مواسم، بواقع 3.5 في الموسمين الأول والثاني و2 في الموسم الثالث.


واختار باولينيو التواجد في الأولي لإنهاء مسيرته الاحترافية فيه، بعد المشوار الكبير مع الساحرة المستديرة والذي تميز بوجود عدد من المحطات المتميزة أبرزها برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي .


الأهلي يطرد محترف الفريق بعد ضم باولينيو :

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الجمعة أن إدارة الأهلي اتخذت قرارها النهائي، بشأن مصير محترف الفريق، وذلك بعد الصفقات الجيدة التي أبرمتها الإدارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي اتفق مع الألماني ماركو مارين على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وذلك بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي حول القيمة المقررة لتسوية مستحقاته مع الفريق.


وكان اللاعب قد طالب الإدارة بالحصول على مستحقاته المتبقية كاملة في مدة زمنية محدد، وهدد اللجوء إلى الطرق القانونية في حال عدم سدادها، إقبل أن يتوصل الطرفين لحل مرضي لإنهاء الأزمة.


يذكر أن الأهلي عقد خلال الميركاتو الصيفي الجاري أربعة صفقات وهي الثنائي البرازيلي دانكلير بيريرا و باولينيو و اللاعب المحلي محمد مجرشي و لاعب الوسط الكرواتي براداريتش.


اقرأ أيضًا..

شاهد.. باولينيو يوجه أول رسالة لجمهور الأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-