بعد حسم الصفقة الثانية الأهلي يجدد لنجم الفريق

فريق الأهلي السعودي

أتخذت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، خطوة جيدة في مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


قررت إدارة نادي الأهلي خلال الساعات الماضية، تجديد عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لاجل البقاء على العناصر الجيدة داخل الأهلي لفترة أطول، ودعمهم بصفقات جديدة لاسترجاع قوة الراقي مرة أخرى، والعودة للمنافسة على البطولات من جديد، ومحو الاداء المنصرم الذي حققه بالموسم الماضي.


الأهلي يحسم مصير الاجانب مع الفريق

حسمت إدارة الأهلي ملف الاجانب مع الفريق، وذلك من خلال الاستغناء عن خدمات جميعهما والابقاء فقط على السوري عمر السومة، فرصة لإنعاش خزينة النادي والتعاقد مع لاعبين جدد، ويذكر أن نادي الأهلي حسم خلال الايام السابقة مفاوضاتها مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، بالاضافة لتعاقدها مع مهاجم الفتح محمد مجرشي.


ويذكر أن نادي الأهلي كان يعاني من أزمات مالية ضخمة، خرجته من صراع المفاوضات مع لاعبين جدد، وساهمة أيضاً في تدني مستواه الفريق، ولكن الإدارة استطاعت حل المشكلة بأسرع وقت، قبل بداية الموسم الجديد، وحسمت صفقتها الثانية.

هاني الصبياني

الأهلي يجدد لهاني الصبياني مع الفريق

صرحت إدارة نادي الأهلي في بيان رسمي، أنها قامت بتجديد عقد الظهير الأيسرهاني الصبياني، لمدة سنوات قادمة لاجل الحفاظ عليه لفترة أطول، ويشار أن الصبياني يرتبط بعقد مع الراقي حتى  يونيو من عام 2024.


قررت إدارة الأهلي تجديد عقد الظهير الأيسر هاني الصبياني، لاجل تقوية خط الدفاع بالاضافة لتعاقدها مع البرازيلي بيريرا، وذلك بعد تردد أنباء كثيرة خلال الايام السابقة، حول اقتراب محمد أل فتيل من الرحيل عن صوف الراقي 


اقرأ أيضاً..

العتيبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع الزبيدي لاعب التعاون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-