عاجل.. الأهلي يقترب بقوة من خطف نجم النصر في صفقة تاريخية

فريق الأهلي السعودي


أصبحت إدارة نادي الأهلي على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع نجم فريق النصر، في صفقة تاريخية من العيار الثقيل، وذلك في إطار خطة إدارة الراقي لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويسعى الأهلي بقوة لحسم المزيد من الصفقات قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري، حيث نجحت الإدارة حتى الآن في حسم صفقتين، الأول بالتعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، والثانية بالتعاقد مع المهاجم محمد مجرشي قادمًا من صفوف الفتح.


وتواصل إدارة الأهلي تحركاتها بقوة من أجل إبرام المزيد من الصفقات، لمواصلة خطة دعم صفوف الفريق، حيث مازالت الإدارة تبحث عن لاعب خط وسط قوي، قادر على صناعة الفرص للمهاجمين، وإيصالهم إلى مرمى الخصوم بالتمريرات الحاسمة.


الأهلي يقترب بقوة من خطف نجم النصر :

وأكدت صحيفة المدينة في تقرير لها اليوم السبت أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات جادة مع نجم فريق النصر، للحصول على خدماته بعد تأكيد الأنباء على خروج اللاعب من حسابات مدرب فريق العاصمة.


وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المغربي نور الدين أمرابط، لاعب وسط النصر خرج بشكل كبير من حسابات النادي للموسم الجديد، وهو ما جعل إدارة الأهلي تبدأ التفاوض معه للحصول على توقيعه هذا الصيف.


وأضافت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين الطرفين تسير بشكل جيد حتى الآن، حيث يسعى الأهلي لاستغلال انتهاء عقد اللاعب مع النصر ودخوله في الفترة الحرة، من أجل الحصول على خدماته في صفقة حرة.


وفي حال توصلت إدارة الأهلي لاتفاق نهائي مع اللاعب، فإن الصفقة لن تكلف خزينة النادي أي مبالغ بعد أن أصبح اللاعب حرًا، وسيكون على الأهلي فقط دفع راتب اللاعب الذي سيتم الاتفاق عليه بين الطرفين.


يذكر أن الأهلي أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة فقط حصدها من 11 فوز 6 تعادلات و13 هزيمة.


اقرأ أيضًا..

جماهير الأهلي تطالب الإدارة بالتعاقد مع نجم النصر السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-