الأهلي ينافس النصر لضم نجم الفيصلي

مباراة الأهلي والنصر

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك إدارة ناديي الأهلي والنصر في مفاوضات مع مدافع فريق الفيصلي، للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ضمن خطة الفريقين استعداداً للموسم الجديد.


دخل الأهلي في مفاوضات مع مدافع نادي الفيصلي، لدعم مركز خط الدفاع بعناصر جيدة، قادرة على صنع الفارق مع الفريق، بداية من الموسم الجديد وليكون بجانب المدافع البرازيلي الجديد بيريرا.


وجاءت تلك المفاوضات مع لاعب الفيصلي بسبب المستوى السلبي الذي ظهر عليه الراقي في مسابقة الدوري الموسم الماضي. حيث تسعى الإدارة لدعم مركز خط الدفاع للمنافسة على لقب الدوري السعودي للموسم الجديد.


الأهلي والنصر يتصارعان لضم نجم الفيصلي

ويذكر أن إدارة نادي النصر طالبة بالتعاقد مع مدافع جديد، ليكون بديلاً للبرازيلي مايكون بيريرا، وذلك بعد رحيله رسمياً عن صفوف العالمي، حيث وضعت الإدارة أولوية التعاقد مع مدافع نادي الفيصلي وليد الأحمد، قبل أنطلاق الموسم الجديد.

وليد الأحمد لاعب الفيصلي

وضعت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مدافع الفيصلي وليد الأحمد أيضاً، ضمن خطة الفريق لتقوية خط الدفاع استعداداً للموسم القادم، ليكون اللاعب وليد الأحمد قريباً جداً من مماثلة أحد من هؤلاء الفرق، وهذا ما اعلنته صحفية صحيفة الجزيرة.


وواصلة الصحفية حديثها بأن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تحركة بمفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب وليد الأحمد، وإدارة الفيصلي وينتظر الراقي حالياً رد العنابي، على العرض سوى بالموافقة أو بالرفض.


اقرأ أيضاً..

تمت.. الأهلي يحسم ثالث صفقات الموسم ويضم نجم كالياري الإيطالي

بعد الكثير من الشائعات.. النصر يحسم مصير نجم الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-