رسيماً.. نجم الأهلي ينضم للتعاون على سبيل الإعارة لثلاثة سنوات

فريق الاهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن خروج مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة لنادي التعاون رسمياً، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بطلب من المدير الفني الألباني بيسنك هاسي.


يسعى المدير الفني الألباني بيسنك هاسي، للإستغناء عن خدمات بعض اللاعيبة داخل الفريق، للتعاقد مع صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد، ويذكر أن إدارة الراقي حسمت من قبل مفاوضاتها مع المدافع البرازيلي بيريرا، وتعاقدة أيضاً مع مهاجم الفتح محمد مجرشي لاعب الفتح.


تواصل إدارة الأهلي البحث عن مدافع جديد لسد الخلل في ذلك المركز، بعد اقتراب رحيل محمد آل فتيل نجم الفريق الأول خلال الفترة القادمة، ويذكر أن نادي الأهلي دخل في مفاوضات مع المدافع الجزائري جمال بلعمري، ومع مهدي بن عطية فرصة للحصول على توقيع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي، ليكون بجانب البرازيلي بيريرا.


التعاون يحصل على توقيع مدافع الأهلي رسمياً

صرح الإعلامي الرياضي أحمد اللوقان عبر حسابه بتويتر، أن نادي التعاون حصل على توقيع مدافع الأهلي يزيد البكر، وذلك بعد أن وافقة إدارة الراقي التخلص من المدة المتبيقة في عقده، لينتقل المدافع حالياً للتعاون على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة سنوات، بمبلغ مالي قدره 3 ملايين ريال.

يزيد البكر لاعب الأهلي

وجاءت قرار الإستغناء عن خدمات المدافع يزيد البكر صاحب الـ 26 عاماً، بسبب عدم إشراك اللاعب في الكثير من المباريات مع الأهلي.


لتقرر إدارة الراقي رحيله لنادي التعاون على سبيل الإعارة، لعدم الحاجة له خلال الفترة القادمة، ويشار أن اللاعب انضم لصفوف الأهلي في عام 2019، قادماً من نادي الفيصلي.


وافقة إدارة الأهلي على رحيل يزيد البكر لاجل إعطاءه فرصة المشاركة، مع الأندية الأخرى للحفاظ على مستواه، بسبب عدم مشاركته مع نادي الأهلي في الكثير من المباريات.


اقرأ أيضاً..

بعد حسم الصفقة الثانية الأهلي يجدد لنجم الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-