جماهير الأهلي تطالب الإدارة بالتعاقد مع نجم النصر السابق

فريق النصر السعودي لكرة القدم


شنت جماهير نادي الأهلي حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب من خلالها إدارة الراقي بالتعاقد مع صانع ألعاب فريق النصر السابق، في إطار خطة دعم النادي لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويعاني الأهلي خلال الفترة الأخيرة من غياب لاعب الوسط الهجومي المتميز القادر على صناعة الفارق مع الفريق، ومساندة النجم الدولي السوري عمر السومة في هجوم الراقي.


وتضع إدارة الأهلي ضمن أولوياتها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، التعاقد مع لاعب وسط هجومي بالإضافة إلى عدد من المراكز الأخرى لدعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.


ويعاني الأهلي من تراجع مستوى ونتائج الفريق خلال السنوات الأخيرة، حيث أنهى الفريق الدوري السعودي الموسم الماضي في المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة برصيد 39 نقطة فقط.


نجم النصر السابق مطلوب في الأهلي

وبدأت الجماهير الأهلاوية تطالب الإدارة بالتعاقد مع نجم النصر السابق، جوليانو دي باولا، والذي كان يلعب ضمن صفوف الفريق في وقت سابق، وذلك بعد أن أصبح لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع بشاك شهير التركي.


وترى الجماهير أن النجم البرازيلي صاحب الـ31 عامًا سيكون إضافة كبيرة للفريق، إلى جوار عمر السومة، حيث سيشكل الثنائي قوة هجومية متميزة للراقي إلى جوار مجرشي الذي تم التعاقد معه قبل أيام.


ولعب جوليانو ضمن صفوف بشاك شاهير الموسم الماضي ولم يقدم المستوى المطلوب ليتم التخلي عن خدماته، حيث خاض مع الفريق 32 مباراة سجل خلالها 3 أهداف فقط وصنع 5 آخرين.


يذكر أن جوليانو خاض بقميص النصر 78 مباراة رسمية في كل المسابقات، وساهم خلالها في 50 هدف، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 19 آخرين، ورحل عن الفريق بسبب راتبه الكبير.

 

اقرأ أيضًا..

الأهلي يحسم ثاني صفقات الموسم بضم هذا اللاعب

النصر يقرر رحيل نجم الفريق على سبيل الإعارة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-