نجم الأهلي يشكو الفيفا ويطالب بمستحقاته المالية

فريق الأهلي السعودي

تواجه إدارة نادي الاهلي برئاسة ماجد النفيعي، حالياً أزمة كبيرة بسبب لاعبه الإلماني، وذلك بعد طلبه من إدارة الراقي الحصول على مستحقاته المالية، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


تسعى إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في تحقيق الاستقرار داخل الفريق قبل أنطلاق الموسم الجديد، وحل جميع المشاكل لاجل تحقيق نتائج جيدة خلال الموسم القادم، والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عيله الراقي، حيث أنهى الدوري بالمركز الثامن من جدول الترتيب.


يواصل حتى الآن نادي الأهلي تحركاته للتعاقد مع صفقات جديدة، لاجل دعم جميع مراكز الفريق، ويذكر أن الراقي تعاقد مع المدافع البرازيلي بيريرا، بالاضافة لتعاقدها رسيماً مع مهاجم الفتح محمد مجرشي.


وتستعد حالياً لإبرام صفقات جديدة حيث هناك بعض التقارير الصحفية أكدت عن دخول نادي الأهلي في مفاوضات مع النجم المغربي لاعب النصر نور الدين أمرابط.


نجم الأهلي يشكو الفريق ويطالب بمستحقاته المالية

كشفت صحفية عكاظ السعودية عن طلب نجم فريق الأهلي الألماني ماركو مارين، نجم خط الوسط الحصول على مستحقاته المالية، وذكرت الصحفية بأن اللاعب تقدم بشكوى على الراقي، للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يطالب فيها بدفع مستحقاته.

ماركو مارين


ويشار أن الأهلي قرر رحيل اللاعب الألماني مارين، وعدم استمراره في صفوف الفريق للموسم القادم، ليعود اللاعب لناديه السابق الرائد وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع الأهلي، الذي انتقل لصفوفه خلال فترة الانتقالات الستوية، ولا توجد أي نية لتجديد عقد اللاعب مع الراقي، بسبب تقديمه مستويات سيئة أدت لرحيله.


أبرز تجارب ماركو مارين الاحترافية

انضم الألماني لصفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي، قادماً من نادي النجم الأحمر الصربي، ويذكر أن الالماني ماركو مارين خاض العديد من التجارب الأحترافية المميزة في مختلف الفرق أبرزها، مع نادي تشيلسي الإنجليزي و فيورنتينا الإيطالي واشبيلية الإسباني، ويذكر له أن خاص 16 مباراة دولية مع المنتخب الألماني.


اقرأ أيضاً..

الصفقة الثالثة.. نجم برازيلي على أبواب الأهلي والجماهير تترقب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-