نجم الأهلي على أبواب الرحيل وهذا النادي الأقرب لضمه

فريق الأهلي السعودي

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن واجهة لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم القادمة، وذلك بعد انتهاء فترة عقده مع الراقي، واقترابه من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


يستعد نادي الأهلي للموسم الجديد بكل قوة، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية لاجل إسعاد جماهيره بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه الراقي خلال الموسم الماضي، وهو ما جعل الإدارة تفسخ تعاقدها مع المدافع البرازيلي بيريرا، وتم التعاقد مع مهاجم الفتح محمد مجرشي، ضمن هخطة الراقي لدعم صفوف الفريق قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد.


يواجه نادي الأهلي مشكلة كبيرة في مركز خط الدافع، والتي أدت لخروجه من دوري مجموعات دوري أبطال آسيا، وأيضاً خروجه من المنافسة على لقب الدوري السعودي، حيث أنهى الموسم بالمركز الـ 8، لتزداد ضعف وذلك بعد اقتراب أحد نجوم هذا المركزمن الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


نجم الأهلي يقترب من الرحيل لنادي الاتفاق

كشف الإعلامي الرياضي سعد الصربي عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن نجم خط دفاع الأهلي محمد آل فتيل يقترب بقوة من الانتقال لصفوف نادي الاتفاق، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة في عقده، والتي تسمح بالانتقال لاي نادي أخر، لتكون الصفقة على الابواب بسبب رغبت آل فتيل الشديد بالرحيل عن الراقي.


محمد آل فتيل لاعب الأهلي

أختار المدير الفني الإلباني هاسي قائمة الأهلي المسافرة لمعسكر خارجي في تونس، والتي تضم 28 لاعباً استعداداً للموسم الجديد، وأسفرت القائمة على خروج محمد آل فتيل من القائمة نهائياً، بجانب ماركو مارين وألفيش ساريتش، بسبب انتهاء فترة عقدهم مع الراقي.


اقرأ أيضاً..

مفاجئة في قائمة الأهلي لمعسكر تونس.. وهاسي يستبعد الثلاثي المتألق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-