الأهلي يفاجئ جمهوره ويدخل الصراع مع الاتحاد على الصفقة المنتظرة

فريق الأهلي السعودي لكرة القدم


قررت إدارة نادي الأهلي، الدخول في سباق التعاقد مع النجم البرازيلي "هدف الاتحاد"، وذلك في إطار تحركات الراقي لدعم صفوفه الهجومية، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وتخوض أندية القمة في الدوري السعودي للمحترفين ميركاتو صيفي على مستوى عالي للغاية بعد الصفقات التي تم حسمها، حيث تعاقد الهلال مع ماريجا، وتعاقد النصر مع أبو بكر و تاليسكا، كما تعاقد الأهلي مع البرازيلي دانكلير بيريرا، وتعاقد الاتحاد مع كورونادو.


ومازلت تواصل أندية القمة تحركاتها لحسم المزيد من الصفقات، قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري، حيث مازال يحتاج الاتحاد لمهاجم قوي بعد تأكد رحيل بريجوفيتش، كما يحتاج الأهلي لصانع ألعاب متميز لمساندة السومة، ويحتاج النصر للاعب وسط بعد إصابة مارتينيز.


الأهلي يقطع الطريق على الاتحاد في الصفقة المنتظرة:

وقررت إدارة الأهلي قطع الطريق على نظيرتها في نادي الاتحاد، والدخول في خط المفاوضات مع الصفقة البرازيلية المنتظرة، على أمل خطفها لدعم هجوم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


وأكد الإعلامي الشهير فهد المري في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الأهلي اقتحم سباق التعاقد مع النجم البرازيلي باولينيو، ليقطع الطريق على الاتحاد الساعي بقوة لضمه هذا الصيف.


وأنهى نجم برشلونة السابق تعاقده مع فريقه السابق جوانغجو الصيني، وأصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادي الآن، إلا أنه يفاضل بين عدة عروض عربية وبرازيلية قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله.


باولينيو صاحب الـ33 عامًا يمتلك مسيرة جيدة مع كرة القدم خلال مشواره الاحترافي أبرزها اللعب في صفوف برشلونة الإسباني، وانتقل بعدها للدوري الصيني، وهو الآن لاعب حر لا يرتبط بعقد مع أي نادي.


اقرأ أيضًا..

الصفقة الثالثة.. نجم برازيلي على أبواب الأهلي والجماهير تترقت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-