البلطان يفاجئ جمهور الهلال ويحسم الصفقة المنتظرة

فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن حسم إدارة نادي الشباب الأول لكرة القدم برئاسة خالد البلطان، صفقة محلية كبرى من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تسعى إدارة نادي الشباب لحسم أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث إنها حتى الآن لم تحسم أي صفقة بشكل رسمي، رغم دخول الإدارة في مفاوضات كثيرة خلال الفترات السابقة، ويريد فريق الشباب دعم صفوفه قبل أنطلاق الموسم الجديد وحصد الكثير من الالقاب.


دخل ناديي الهلال والشباب من قبل في مفاوضات مع لاعب القادسية حسن العمري، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكان اللاعب يحظي باهتمام شديد من العديد من الأندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته بسبب أداء القوي الذي قدمه مع القادسية.


الشباب يحسم مفاوضاته مع لاعب القادسية

وكشفت صحيفة مكة أن إدارة نادي الشباب برئاسة البلطان، حسمت مفاوضاتها مع للاعب القادسية صاحب الـ 27 عاماً حسن العمري، بشكل نهائي لتكون هذه أول صفقات الليوث في الميركاتو الصيفي.


حسن العمري لاعب القادسية

وواصلة الصحيفة حديثها أن الشباب حسمة تعاقدها مع العمري والانتقال لليوث، بمبلغ مالي قيمته 8 ملايين ريال، وأعلنت الصحيفة بأنه سيتم الإعلان عن الصفقة رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة.


وتدخل نادي الهلال أيضاً في الصفقة لاجل الظفر بخدمات العمري، ولكن لم ذكرته صحفية مكة الرياضية، يبدو أن نادي الشباب هو الاقرب من الحصول على توقيع اللاعب رسمياً.


أرقام حسن العمري مع القادسية في الموسم الماضي

قدم العمري أداء أكثر من رائع رغم هبوط القادسية لدوري الدرجة الأولى السعودي، حيث شارك الاعب في 29 مباراة رسمية مع الفريق، استطاع أن يسجل 14 هدفاً و قام بعمل 5 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

أنتهت.. نجم الشباب ينتقل للعين الإماراتي على سبيل الإعارة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-