الدوسري يكتب التاريخ ويرد على خسارة منتخب السعودية أمام كوت ديفوار

مباراة السعودية وكوت ديفوار

علق النجم الدولي ولاعب فريق الهلال السعودي سالم الدوسري برسالة مثيرة، بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب السعودي الإولمبي أمام كوت ديفوار اليوم في بطولة أولمبياد طوكيو، واللاعب يكتب التاريخ مع الخضر.


تلقى المنتخب السعودي الأولمبي هزيمة ثقيلة من منافسه كوت ديفوار، بفوز ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، ليتواجد الخضر حالياً في قاع جدول ترتيب مجموعته.


يستعد المنتخب السعودي لملاقاة منتخب ألمانيا يوم الاحد القادم، في تمام الساعة  الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة يبحث الخضر من خلالها في تحقيق الانتصار، والحصول على أول ثلاثة نقاط.


لتزداد فرصته الخضر في الصعود، وتكون مواجهة البرازيلي الاخيرة في دور المجموعات هي الحاسمة، وذلك في حال حقق الانتصار أمام ألمانيا، لتبقى كل الامور معلقة مع الخضر حتى الآن في مجموعة النار.


سالم الدوسري يكتب التاريخ

دخل النادي السعودي سالم الدوسري، التاريخ لحصده المركز الثاني كأكثر لاعب سعودي تسجيلاً للأهداف في جميع البطولات الدولية الكبرى،ويشار أن وبعد هدف الدوسري أمام كوت ديفوار، أنضم لقائمة اللاعبين الذين سبقوا لهم التسجيل في بطولة ألاولمبياد، ليتواجد في المركز الرابع خلف هذا الثلاثي.


سالم الدوسري

وتضم الاسماء الذين سبقوا لهم أن سجلوه في بطولة الأولمبياد، نجم النصر السابق ماجد عبد الله في أوليمبياد لوس أنجلوس 84، ومحمد الخليوي في أولمبياد أتلانتا 96، وفؤاد أنور في أولمبياد أتلانتا 96، ليبقى الدوسري أخر اللاعبين تسجيلاً في الأولمبياد بعد هذا الثلاثي.


الدوسري يرد على الهزيمة أمام كوت ديفوار

علق النجم الدولي سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الاول لكرة القدم، برسالة مثيرة عبر حسابه الشخصي بتويتر، عقب الهزيمة من منتخب كوت ديفور اليوم، ليرد قائلاً حظ أوفر لمنتخبنا، كان ودنا نفرحكم بالفوز، واختتم حديثه بإنهم سوف يعملون بجد لاجل تحقيق الافضل خلال المباريات القادمة.


اقرأ أيضاً..

أهداف مباراة السعودية وكوت ديفوار اليوم 1 - 2 في أولمبياد طوكيو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-