صفقة تاريخية.. الهلال والنصر يتصارعان لضم نجم برشلونة السابق

مباراة الهلال والنصر

يتوقع أن تشهد كرة القدم السعودية خلال الأيام القادمة، صفقة عالمية من العيار الثقيل، وذلك بعد دخول ناديي الهلال والنصر في مفاوضات مع نجم برشلونة السابق، لضمه خلال الصيف الجاري.


يتصارع ثنائي الكرة السعودية الهلال والنصر، على ضم صفقة من العيار الثقيل خلال الصيف الجاري، حيث تبحث إدارتي الفريقين عن حسم صفقة هجومية قادرة على صناعة الفارق خلال الفترة المقبلة.


يذكر أن إدارة النصر حسمت صفقة الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا، بالإضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة، ومازال الفريق يسعى للتعاقد مع مدافع قوي ليكون بديل مايكون الذي رحل قبل أسابيع.


بينما نجحت إدارة الهلال في التعاقد مع المهاجم المالي ماريجا قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي، وحمد اليامي نجم نادي القادسية الهابط لدوري الدرجة الأولى، ليقترب الزعيم من حسم الصفقة الثالثة بلاعب عالمي من العيار الثقيل.


الهلال والنصر يفاوضان نجم برشلونة السابق

كشفت صحيفة لاجازيتا الإيطالية، عن تلقي نجم نادي برشلونة الإسباني السابق ولاعب روما الإيطالي الحالي بيدرو، عرضاً من أحد الأندية السعودية، التي تسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي.


بيدرو

لتقترب الصفقة بقوة وذلك بعد قرار المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي، بالاستغناء عن خدمات الإسباني لعدم الحاجة له خلال الموسم الجديد.


يحظي بيدروا بالاهتمام شديد من الأندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكشفت تقارير صحفية أن هناك ناديين بالدوري السعودي يتحركان لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرة إلى أن الهلال والنصر هما الأقرب بقوة من ضم اللاعب الإسباني.


خاض الإسباني بيدرو العديد من التجارب الاحترافية مع الأندية الأوروبية، أبرزها داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني، ولعب أيضاً لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.


ليلعب حالياً مع نادي روما الإيطالي، ويجد اللاعب الإسباني نفسه خارج حسابات المدير الفني البرتغالي خلال الموسم الجديد، مما قد يدفعه للرحيل عن صفوف الذئاب.


اقرأ أيضاً..

إصابة لاعب الهلال بتمزق في العضلة الأمامية وغيابه عن تدريبات الفريق

عاجل.. النصر يتعاقد مع "بديل مايكون" وإعلان الصفقة خلال ساعات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-