هدف الهلال والنصر.. توتنهام يمنح لوكاس مورا الضوء الأخضر للرحيل

لوكاس مورا لاعب توتنهام

منح نادي توتنهام الإنجليزي، النجم البرازيلي لوكاس مورا، الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف السبيرز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي.


دخل ثنائي الكرة السعودية الهلال والنصر، من قبل في مفاوضات مع البرازيلي نجم توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خطة لدعم الفريق بداية من الموسم الجديد، بلاعبين يتمتعون بخبرات عالية، لاجل حصد المزيد من الالقاب.


ويذكر أن نادي الهلال حسم لقب الدوري السعودي الموسم الماضي، بعد تصدره جدول الترتيب، وينافس حالياً على بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تخطيه دوري المجموعات، بالاضافة لتحقيق النصر بطولة السوبر السعودي النسخة الماضية فقط على الهلال.


توتنهام تعطي لوكاس مورا الضوء الاخضر

كشف الصحفي الإنجليزي دان كليبتراك، بتصريحات أعلنها اليوم الجمعة، أن إدارة نادي توتنهام الإنجليزي أعطت البرازيلي لوكاس مورا الضوء الاخضر، الذي يمكنه من الرحيل لاي نادي أخر، دون الرجوع لإدارة النادي الإنجليزي.


تستعد الإدارة خلال الأيام القادمة للاستماع للعروض المقدمة للاعب، لتحديد وجهته الاحترافية القادمة لتصبح فرصة الهلال والنصر كبيرة في ضم اللاعب حيث إنها دخلت في مفاوضات معه من قبل.


لوكاس مورا

تسعى إدارة نادي توتنهام للتخلص من الفترة المتبقية في عقد البرازيلي لوكاس مورا، وذلك بعد اقتراب المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، من الانتقال لصفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وصرحت بإنها لن تنتظر حتى نهائية عقد البرازيلي.


قيمة لوكاس مورا السوقية 

وصلت القيمة السوقية للاعب البرازيلي لوكاس مورا صاحب الـ 28 عاماً، إلى 22.5 مليون جنيه إسترليني، ويذكر أن اللاعب يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي حتى 30 يونيو من عام 2024.


اقرأ أيضاً..

الهلال والشباب يتصارعان لضم نجم القادسية والإدارة تحدد مبلغ ضخم

تاليسكا يكشف سبب قبوله عرض النصر ورفض الاستمرار في أوروبا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-