الهلال والشباب يتصارعان لضم نجم القادسية والإدارة تحدد مبلغ ضخم

 

مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

شهدت الساعات الماضية، منافسة شرسة بين الهلال والشباب للحصول على خدمات لاعب القادسية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والإدارة تحدد مبلغ ضخم لاجل بيع اللاعب.


تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للحصول على خدمات لاعب القادسية، والتعاقد معه رسمياً خطة للفريق استعداداً للموسم الجديد، وحسم الصفقة الثالثة بنجاح، حيث أن حتى الآن لم تحسم الإدارة سوى صفقتين، وهما المالي موسى ماريجا وحمد اليامي لاعب القادسية.


دخلت إدارة نادي الشباب في صراع مع الهلال، للحصول على خدمات لاعب القادسية، دعماً صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، حيث أن الإدارة حتى الآن لم تحسم أي صفقة بشكل رسمي، لتكون هذه فرصة كبيرة لإبرام أولى صفقات الليوث.


حسن العمري يلفت انظار الفرق السعودية

يحظي نجم القادسية حسن العمري بأهتمام العديد من الأندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق، مما جعل الفرق تبدأ المفاوضات معه، وهذا بحسب ماذكر من صحفية الاقتصادية السعودية.

حسن العمري لاعب القادسية

والجدير بالذكر أن فريق القادسية هبط إلى دوري الدرجة الثانية السعودي، بعد الاداء السلبي الذي قدمه في مسابقة الدوري الموسم الماضي، حيث أنهى الدوري بالمركز الـ 14 برصيد 35 نقطة.


القادسية تحدد مبلغ ضخم لبيع حسن العمري

تسعى إدارة نادي القادسية ببيع اللاعب والاستفادة منه مالياً، فرصة للتعاقد مع لاعبين جدد، ولذلك حددت الإدارة مبلغ ضخم قدره 10 ملايين ريال مقابل بيع اللاعب نهائياً.


يعد من أبرز الأندية التي تسعى لضم اللاعب هما رباعي كبار الكرة السعودية، الهلال والنصر والشباب والاتحاد، لتكون فرصة للاعب بالرحيل كبيرة للغاية.


ارقام حسن العمري مع القادسية الموسم الماضي

قدم العمري مستوى جيد مع القادسية الموسم الماضي، استطاع خلال تسجيل 14 هدفاً بالاضافة لصناعته 5 تمريرات حاسمة، وذلك في الـ 29 مباراة رسمية التي خاضها مع الفريق.


اقرأ أيضاً..

نجم الدوري الإنجليزي يرفض الانتقال للهلال لهذا السبب

رسمياً.. مدافع الشباب ينتقل لفريق الرائد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-