الهلال يصارع جوانزو الصيني لضم نجم الدوري الإنجليزي

فريق الهلال السعودي

دخلت إدارة نادي الهلال الأول لكرة القدم، في مفاوضات جادة مع نجم الدوري الإنجليزي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتشهد المفاوضات صراع شرس بين الزعيم و جوانزو الصيني لضم اللاعب.


يسعى نادي الهلال لحسم ثالث صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقدصفقة خط وسط من العيار الثقيل استعداداً للموسم الجديد، والمنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تخطي دوري المجموعات والتأهل للادوار القادمة، ليكون الزعيم بحاجة لخدمات للاعبين ذوى خبرات عالية، للاستفادة منهم خلال الفترة القادمة.


يقترب الهلال بقوة من ضم نجم الدوري الإنجليزي ونجم خط وسط إيفرتون خلال الميركاتو الصيفي، ضمن خطة الفريق قبل أنطلاق الموسم الجديد، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


والجدير بالذكر أن نادي الهلال دخل في مفاوضات سابقاً مع خط الوسط الإنجليزي، غيلفي سيغوردسون لاجل الظفر بخدماته، ولكن المفاوضات لم تكتمل وبدت بالفشل، ليكون الزعيم على موعد مع التوقيع مع نجم إنجليزي أخر.


الهلال يفاوض نجم إيفرتون الإنجليزي

وكشف الإعلامي الرياضي الإنجليزي سيمون دوغلاس عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن الهلال يرغب بشدة في التعاقد مع خط وسط إيفرتون الإنجليزي برنارد دوراتي، وذلك بعد المحادثات الرسمية التي أجراها نادي الهلال مع برنارد ووكيل أعماله، لاجل ضم اللاعب رسمياً لصفوف الزعيم.


برنارد دوراتي

لتقترب الصفقة بقوة وذلك بعد رغبت نادي إيفرتون الإنجليزي، في رحيل اللاعب برنارد دوراتي، وأكد النادي بإنه سيسمح له بالرحيل لاي نادي أخر، بعد العروض الكثيرة التي تلقاها اللاعب.


ويريد إيفرتون الإنجليزي رحيله للإستفادة منه مالياً، ويعد من أبرز الفرق المهتمة بضم اللاعب ناديي الهلال وجوانزو الصيني.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. جارديم يفاضل بين هذا الثلاثي للرحيل عن الهلال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-