الهلال يحرم النصر من الصفقة المنتظرة بهذا القرار المفاجئ

مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي


قطع نادي الهلال الطريق على النصر في مفاوضاته مع الصفقة المنتظرة، والتي تسعى إدارة العالمي لحسمها خلال الأيام المقبلة، في إطار خطة النادي لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وتسعى الأندية السعودية لتدعيم صفوفها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، وشهد سوق الانتقالات صفقات من العيار الثقيل حتى الآن نجهت في حسمها أندية الرياض وجدة.


ونجح الهلال في التعاقد مع النجم المالي موسى ماريجا، كما تعاقد مع المدير الفني الكبير ليوناردو جارديم، بينما تعاقد النصر مع الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا واستعاد مشاربوف من الإعارة.


ومازالت تواصل الأندية تحركاتها من أجل حسم المزيد من الصفقات خلال الأيام المقبلة، وقبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي، حيث مازال النصر في حاجة لمدافع قوي ويحتاج الهلال للاعب وسط قوي.


الهلال يقطع الطريق على النصر في الصفقة المنتظرة:

وأكدت شبكة TYC الإخبارية في تقرير لها اليوم، أن إدارة الهلال دخلت على خط المفاوضات مع اللاعب ليساندرو لوبير "صفقة النصر المنتظرة"، وذلك لدعم دفاع الفريق وحرمان العالمي من اللاعب.


وكان النصر قد تقدم بعرض قيمته مليون دولار للحصول على خدمات لوبيز هذا الصيف لمدة موسم على سبيل الإعارة، إلا أن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني أكدرغبته في بيع اللاعب بشكل نهائي.


وقام النصر بتقديم عرض جديد بلغت قيمته 2.2 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية، إلا أن النادي الأرجنتيني مازال يدرس العروض المقدمة للاعب لاختيار أفضلها.


وقررت إدارة الهلال مزاحمة النصر على الصفقة الدفاعية المرتقبة، حيث يستعد الهلال لتقديم عرض كبير ومغري للنادي الأرجنتيني للحصول على خدمات اللاعب، صاحب الـ38 عامًا.


اقرأ أيضًا..

شاهد.. أهداف ومهارات رائعة من ميجيل ألميرون نجم الهلال المرتقب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-