الهلال يواجه فنربخشة ودياً تعرف على موعد المباراة

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية أن نادي فنريخشة التركي، سيواجه منافسه الهلال في مباراة ودية، ضمن الفترة الأعدادية استعداداً للموسم الكروي الجديد.


يستعد نادي فنربخشة التركي للعب ثلاثة مباريات ودية، مع مختلف الأندية استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى لتحقيق المزيد من الالقاب بعد خسارة لقب الدوري التركي الموسم الماضي والذي حققه نادي بشكتاش.


يواجه نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم منافسه فنريخشة التركي، في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد، على أمل تحسين مستواه الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.


والجدير بالذكر أن فريق الهلال خاض مباراة ودية استعدادية أمام التعاون، والتي أنتهت بفوزالسكري بثلاثية مقابل هدفين، ويشار أن مسابقة الدوري السعودي سيتنطلق  في 12 أغسطس المقبل، ويسعى الهلال لتحقيق لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي وذلك بعد حصده اللقب خلال النسختين السابقتين.


مباراة الهلال والتعاون

الهلال يلاقي فنربخشة التركي ودياً

صرح نادي فنربخشة التركي عبر حسابه الرسمي، بإنه سيخوض ثلاثة مباريات ودية وذلك في الفترة ما بين 22 حتى 30 يوليو، وتشهد مبارياته الودية تواجد نادي الهلال ضمن الثلاثة الأندية التي سيلعب معها النادي التركي.


وكشفت التقارير الصحفية عن موعد الوديات التي سيخوضها النادي التركي، حيث سيلعب أولى المباريات أمام أودينيزي الإيطالي في يوم 24 من شهر يوليو، ثم بعد ذلك يواجه تابور سيزانا السلوفيني في 27 يوليو، لتكون أخر مواجهاته الودية أمام الهلال يوم 30 يوليو.


اقرأ أيضاً..

جارديم يحسم مصير الاجانب.. ويفاضل بين هذا الثنائي للرحيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-