مفاجأة.. الهلال يفاوض نجم النصر في صفقة تاريخية بطلب من جارديم

ليوناردو جارديم مدرب الهلال


دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات جادة مع نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، من أجل التوقيع معه بشكل رسمي، ضمن خطة الإدارة الزرقاء لدعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ويسعى الهلال لدعم صفوفه بقوة خلال الانتقالات الصيفية الجاري بصفقات مميزة، أملا في مواصلة إنجازات الفريق والتربع على عرش الكرة السعودية، بعد حصد لقب الدوري في أخر نسختين.


ونجح الهلال حتى الآن في حسم صفقتين، حيث تعاقده الإدارة مع المالي موسى ماريجا قادمًا من بورتو البرتغالي، وحمد اليامي قادمًا من صفوف القادسية، بالإضافة للتعاقد مع المدير الفني ليوناردو جارديم.


ونجح الهلال في حسم لقب الدوري الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، بعد منافسة شرسة مع الشباب الذي احتل المركز الثاني واستمرت حتى الجولات الأخيرة، بينما أنهى الاتحاد الدوري في المركز الثالث.


الهلال يفاوض نجم النصر في صفقة تاريخية :

وكشف الصحفي التركي الشهير إكرم كونور عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الهلال و النصر، بعد تأكيده على دخول إدارة الزعيم في مفاوضات جادة مع نجم النصر للحصول على خدماته.


وأكد كونور أن إدارة الهلال بدأت التفاوض مع النجم المغربي نور الدين أمرابط الذي يستعد للرحيل عن النصر بعد انتهاء عقده والدخول في الفترة الحرة، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني ليوناردو جارديم.


ويعيش نور الدين أمرابط حاليًا واحدة من أفضل فتراته، بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع النصر الموسم الماضي، ودخل أمرابط الفترة الحرة من عقده التي تتيح له حرية الانتقال لأي نادي دون الرجوع لإدارة النصر.


وقررت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر مؤخرًا عدم تجديد عقد نور الدين أمرابط، ونجحت حتى الآن في حسم صفقتين من العيار الثقيل بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.


اقرأ أيضًا..

نجم الدوري الإنجليزي يرفض الانتقال للهلال لهذا السبب

العتيبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم النصر

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-