إصابة لاعب الهلال بتمزق في العضلة الأمامية وغيابه عن تدريبات الفريق

فريق الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال إصابة نجمه بتمزق في العضلة الأمامية، وذلك بعد الفحوصات التي قام بها اللاعب أمس، والتي من الممكن أن تتسبب في إبعاده عن المشاركة تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة القادمة.


يستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، للعب مباراة ودية غداً أمام منافسه فريق التعاون، ضمن استعدادات الزعيم للموسم الجديد، حيث يسعى البرتغالي في تقييم مستواه اللاعبين، وتقويتهم للمنافسة على جميع الالقاب في الموسم الجديد.


والجدير بالذكر أن جميع اللاعبين الدوليين مع الهلال سيعودون للانضمام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحهما الجهاز الفني.


لاعب الهلال يصاب بتمزق بالعضلة الأمامية

أكد حساب الهلال الرسمي اليوم الجمعة، إصابة لاعبه الشاب سعد الناصر بتمزق في العضلة الأمامية، وذلك بعد الفحوصات التي أجراها اللاعب على موضع الإصابة، ليستبعده المدير الفني البرتغالي عن تدريبات الهلال حين شفاءه نهائياً من الإصابة.

سعد الناصر لاعب الهلال

ركز المدير الفني البرتغالي جارديم على أعطاء حصة صباحية للفريق، يركز خلالها على النواحي البدنية، بينما كانت الحصة التدريبية المسائية على تمارين لياقية وتطبيقات فنية متنوعة.


ليختتم البرتغالي تدريباته بعمل مناورة على مساحة نصف الملعب، ويقوم جارديم بكل ذلك لاجل تجهيز الهلال بقوة للموسم الجديد وتحقيق المزيد من الالقاب.


اقرأ أيضاً..

الهلال يطرد لاعب الفريق بأمر من جارديم ويبحث عن البديل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-