الهلال يخوض 5 مباريات ودية أحدها مفاجئة .. تعرف على المواعيد

فريق الهلال السعودي

قررت إدارة نادي الهلال، خوض الفريق الأول 5 مباريات ودية، ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد، والتي ستقام بالمعسكر الخارجي المقام حاليًا في النمسا.


يسعى نادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، لتحسين مستوى اللاعبين داخل الفريق، بدنياً وليايقيا استعداداً للموسم الجديد، لذا قام بمعسكر خارجي في النمسا وذلك قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديدأ الذي سيبدأ في في 12 أغسطس المقبل.


حضر نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل للموسم الجديد بكل قوة، وذلك من خلال تعاقده مع الدبابة المالية موسى ماريجا قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي، بالاضافة لتعاقده مع حمد اليامي نجم فريق القادسية، ويتحرك الزعيم حالياً بصفقات أخرى لدعم صفوف الفريق بالكامل بداية من الموسم الجديد.


مواعيد مباريات الهلال الودية

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال سيخوض 5 مباريات ودية مع مختلف الأندية، استعداداً للموسم الجديد حيث سيلعب الزعيم أولى مبارياته الودية أمام فريق بينزغاو النمساوي، يوم الأحد المقبل والتي ستكون في تمام الساعة الـ 5 مساءً بتوقيت النمسا والسادسة بتوقيت السعودية.


مباريات الهلال الودية

بينما ستكون مباراته الودية الثانية أمام فريق باتسيفو الصربي، والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.


ويذكر أن مباراة الهلال الثالثة حتى الآن لم يتم تحديد التوقيت والفريق المنافس، ولكن ما ذكر بإنها ستنطلق يوم 25 يوليو، بينما سيواجه الزعيم أهم مواجهاته الودية الرابعة، والتي ستكون في نهاية شهر يوليو يوم 30 أمام إيبار الإسباني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.


ويستعد الهلال لخوص المباراة الودية الاخيرة، في اليوم الأول من شهر أغسطس، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد توقيت المباراة، ولا الفريق المنافس.


الجدير بالذكر أن فريق الهلال خاض مباراة ودية أمام نظيره التعاون، في مباراة قوية انتهت برباعية مقابل ثلاثة أهداف لصالح السكري، وكانت هذه أولى مواجهات الزعيم الودية.


اقرأ أيضاً..

الهلال ينسحب من المفاوضات مع باولينيو.. والأهلي والاتحاد الاقرب لضمه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-